سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

img

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 28/8/2016 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حيث يسجل 3.25 وقد بدأ سعر الريال في الاستقرار في تعاملات اليوم عن تعاملات الفترة الماضية.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر
الجدير بالذكر أنه بدأت حالة من الاطمئنان تجتاح المواطنين المقبلين على موسم الحج، هذه الفترة نتيجة استقرار أسعار الريال السعودي في السوق السوداء.
بينما قامت شركات السياحة بمطالبة الحكومة المصرية بسرعة التدخل من أجل تثبيت سعر الريال السعودي، وذلك من أجل توفير العملة السعودية بكل سهولة حتى يتمكن الحجاج من سد كافة احتياجاتهم والمصروفات المتعلقة بهم في السفر.

وعلى الرغم من حالة الاستقرار الطفيف التي شملت سعر الريال السعودي هذه الفترة، إلا أن بعض الأنباء أشارت إلى احتمالية أن يصل سعر الريال مع اقتراب موسم الحج إلى 4 جنيهات ولكن بعض التجار في السوق السوداء تؤكد أن هذا الخبر غير مؤكد وذلك لأن البنك المركزي يسعى إلى ضبط السعر داخل الأسواق المصرية.

سعر الريال السعودي اليوم 28-8-2016

وقد أرجع بعض التجار السبب الرئيسي في ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم، إلى سياسة العرض والطلب فكثرة الإقبال على شراء العملة من السوق السوداء مع قلة المعروض يجعل تجار العملة تضع الأسعار كما ترغب دون وجود رقابة.
الجدير بالذكر أن شركات السياحة تشعر بأن الموسم هذا العام يختلف كثيراً عن الموسم الماضي، فأسعار الحج هذا العام ترتقع عن العام الماضي وهذا يشكل عبء كبير على كاهل الحجاج.

سعر الصرف الشراء البيع
السوق السوداء 3.15 3.25
البنك المركزي 2.36 2.37

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً