موعد مباراة مصر وغينيا الثلاثاء 30-8-2016 والقنوات الناقلة مباشرة

img

موعد مباراة مصر وغينيا , حيث يدخل منتخب مصر هذه المباراة مع نظيره الغيني مساء الثلاثاء 30/8/2016 ضمن الإستعدادات اللازمة لتصفيات كأس العالم في القارة السمراء، كما جاءت تلك المباراة لتكون بروفة قوية قبل اللعب مع منتخب الكونغو ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، ومن المُقرر إقامة تلك المباراة الهامة في شهر أكتوبر القادم، بينما سيلعب المنتخب المصري مع نظيره الغيني يوم الثلاثاء القادم الموافق 30-8-2016.

موعد مباراة مصر وغينيا , كما استدعى كوبر المدير الفني لمنتخب مصر معظم اللاعبين المحترفين أمثال محمد النني، محمد صلاح، أحمد المحمدي، وسام مرسي، عمر جابر، رمضان صبحي، كما سيعتمد على اللاعب محمد عبد الشافي في الجهة اليسرى، كما من المنتظر أن يحرس مرمى مصر الكابتن عصام الحضري.

توقيت المباراة المُرتقبة بين مصر وغينيا الودية
موعد مباراة مصر وغينيا , تُقام المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 30-8-2016 الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة، بينما ستُلعب المباراة الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينياالودية
من المُقرر أن تُعرض المباراة على قناة النيل الرياضية البث الأرضي والفضائي، كما لم يُعلن حتى الآن عن القنوات الأخرى التي تمت شراء حق بث تلك المباراة الهامة.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً