اسعار الاضاحي اليوم في مصر 2016 بمناسبة عيد الاضحى

img

نقدم لكم تفاصيل اسعار الاضاحي 2016 في مصر والسعودية بمناسبة عيد الاضحى فمن الجدير بالذكر ان كثير من الناس يبحثون عن اسعار الاضاحي في هذا العام خاصتا في مصر والسعودية فقد قامت الحكومة المصرية بطرح عدد كبير من المواشي وذلك حتي ينخفض اسعار اللحوم خاصتا في العيد فقد بلغ سعر كيلو اللحوم للخرفان حوالي من 50 الي 60 جنية .

اليكم اسعار الاضاحي اليوم في محافظات مصر

كما انة يلغ سعر كيلو الماعز من 50 الي 60 جنية وقد بلغ سعر الكيلو من لحم العجول ما بين 70 و75 و80 جنية وقد تبلغ اسعار العجول من 9 الاف واكثر وقد بلغت اسعار الخرفان ما بين 2 الاف و5 الاف جنية وقد بلغت اسعار الماعز ما يتراوح ما بين 600 جنية .

اسعار الاضاحي في مصر , كما ان وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة انة سيقوم بمنح وزارة الصحة اموال الجلود لشراء سيارات اسعاف وتوزيعها علي المناطق المحتاجة مثل العام السابق كما ان محمد مختار جمعة وزير الاوقاف صرح ان صكوك الاضحية ستكون من نصيب الفقراء .

اسعار الاضاحي في مصر , وقامت ايضا وزارة التموين يتوفير عدد كبير من المواشي حوالي 800 الف راس من كافة الانواع وسوف يتم طرحها في الاسواق المختلفة وتوزيعها علي منافذ البيع في السوق المصرية .

اسعار الاضاحي في مصر , ومن المعروف ان ارنفاع سعر الدولار هو السبب في ارتفاع الاسعار كما ان وزارة الاوقاف تنوي علي جمع الجلود وبيع صكوك الاضحية وتخصيص الجلود في اعمال الخير والصحة وعلاج المرضي .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً