تفاصيل اعتماد حركة النقل الداخلي بالاحساء 2016-1437 للمعلمين

img

نقدم لكم تفاصيل اعتماد حركة النقل الداخلي بالاحساء  1437 حيث اعتمدت الادارة العامة للتربية والتعليم باللأحساء  بنين  الحركة الخاصة بالنقل الداخلية للمعلمين باللأحساء و ذلك للعام الدراسي 1436-1437هجرياً.

هذا  حيث بلغت نسبة تحقيق رغبات المعلمين  ثمانون في المئة  و هذا طبقاً إلي الرغبات التي قام المعلمون بإدخالها  عن طريق برنامج التبادل الالكتروني .

تفاصيل حركة النقل الداخلي بالاحساء

حيث قد  أوضحت الادارة  العامة للتربية أن حركة النقل جاءت  طبقاً لمعايير المفاضلة للنقل الخارجي فيما عدا ما يخص  سنة التقديم   حيث انه بإمكان المعلم أي يستعلم عن نتيجة النقل في السجل المدني  عن طريق الدخول على موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقيةمن هنــــا

اعتماد حركة النقل الداخلي بالاحساء , هذا و لقد أشارت إدارة التربية والتعليم في الأحساء إلى أن الحركة تعتبر من أكبر حركات النقل الداخلي أثناء  الأعوام السابقة من حيث عدد المتقدمين و عدد المنقولين .
الجدير بالذكر أنه قد صرّح  فهد بن سعود القويزانيمدير إدارة شئون المعلمين  أن عدد المعلمين و المعلمات  في حركة النقل لذلك العام بلغ  خمسائة و ستة و ثمانون معلمًا .

اعتماد حركة النقل الداخلي بالاحساء , و أيضاً  مائتان و سبعة و ثمانون معلمةً في مختلف القطاعات في  الإدارة من  بإجمالي عدد 2138 ذكور  و عدد 1842 إناث للحركة .

بينما قد وصل عدد المعلمين المشمولين في حركة التكميلات لذلك العام 331 معلم  و 287 معلم    و وصل عدد المفرغين للتشكيلات المدرسية و الإشرافية و كذلك المدرسية  خمسون معلم و ثماني و تسعون معلمة.

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً