موعد مشاهدة مباراة العراق والسعودية في تصفيات كأس العالم 2018

img

نقدم لكم موعد مباراة العراق والسعودية الثلاثاء 6/9/2016 في تصفيات الجولة المؤهلة لكأس العالم 2018 والمنتظر لها أن تقام على أرض ملعب شاه علام في ماليزيا وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

توقيت موعد مباراة العراق والسعودية

يشهد اليوم الثلاثاء أقوى مباريات المجموعة الثانية في تصفيات نهائي كأس العالم 2018، بين مباراة العراق والسعودية والتي يسعى فيها كلا الفريقين إلى الفوز بالثلاث نقاط الخاصة بالمباراة من أجل زيادة رصيده والتأهل لتصفيات النهائي.

مباراة العراق والسعودية اليوم, الجدير بالذكر أن المنتخب العراقي يدخل المباراة وهو يسعى أن يعوض الخسارة التي، لحقت به في المباراة التي أقيمت بينه وبين المنتخب الإسترالي يوم الخميس الماضي في أول مباراة للفريقين وذلك بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة العراق والسعودية

بينما يدخل المباراة المنتخب السعودي وهو يقف على قدمين ثابتتين وذلك بعد الفوز الذي حققه، في المباراة التي جمعت بينه وبين المنتخب التايلاندي وذلك بهدف نظيف قام به اللاعب السعودي المتميز نواف العابد وذلك في الدقائق الأخيرة من المباراة.

مباراة العراق والسعودية اليوم, القنوات الناقلة للمباراة إلى كل عشاق كرة القدم ترقبوا معنا موعد مباراة المنتخب العراقي مع المنتخب السعودي، في تصفيات نهائي كأس العالم لعام للموسم الكروي 2018 والتي سوف تقام على أرض ملعب شاه علام في ماليزيا وكانت المباراة ستقام على ملعب مدينة مشهد الإيرانية إلا أن إدارة المنتخب السعودي قامت بتغيير المكان في اللحظات الأخيرة.

مباراة العراق والسعودية اليوم, سوف يتم إذاعتها في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة بينما ستذاع في تمام الساعة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة وفي الحادية عشر صباحاً بتوقيت جرينتش وذلك على قناة بي إن سبورت الرياضية على التردد 12245 راسي وعلى قناة الكأس القطرية على التردد 12245 عمودي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً