موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وفنزويلا في كأس العالم 2018

img

نقدم لكم موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وفنزويلا اليوم الثلاثاء 6/9/2016 في تصفيات المرحلة المؤهلة لبطولة كأس العالم  2018 والتي من المنتظر لها أن تقام في في مدينة ميريدا التابعة للمنتخب الأرجنتيني ولقد تم تحديد موعد المباراة في تمام الساعة السابعة 7:00 بالتوقيت المحلي.

توقيت موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا

يلتقي اليوم الثلاثاء السادس من شهر سبتمبر لعام 2016 والتي من خلالها يستضيف منتخب فنزويلا، نظيره المنتخب الأرجنتيني على أرضه ووسط جمهوره وقد قرر اتحاد كرة القدم في فنزويلا التجهيز للمباراة في مدينة ميريدا والتي ترتفع ما يقرب من ألف و630 متر فوق سطح البحر.

ويدخل مباراة الغد منتخب فنزويلا وهو يحتل المركز الأخير في التصفيات وذلك برصيد نقاط نقطة واحدة،  حصل عليها من خلال المشاركة في ست مباريات ويسعى من خلال المباراة على الفوز على الأرجنتين وذلك لتعويض خسارته في مباراته الأخيرة مع كولومبيا والتي خرجت منها بهدفين دون رد.

وقد سبق وأن التقى الفريقان من قبل في مباراة كوبا أمريكا في دور الربع النهائي، والتي انتهت نتيجة المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لمنتخب فنزويلا فهل ستكون النتيجة القادمة لصالح الأرجنتين أم فنزويلا.

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا 2016 , أما عن فريق الأرجنتين فقد أعلن المدرب الخاص بالفريق “ادغاردو باوسا” أن نجم كرة القدم الشهير ميسي، هو من قاد منتخب الأرجنتين للفوز في المباراة الماضية بينه وبين منتخب أوروجواي بهدف نظيف ما جعله يتصدر تصفيات المونديال لموسم 2018.

ويدخل منتخب الأرجنتين مباراة الأرجنتين وفنزويلا برصيد نقاط 14 نقطة متصدراً ترتيب المجموعة، ومن المؤسف أن ميسي لن يستطيع المشاركة في المباراة حيث أنه يخضع في الوقت الحالي للعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها والتي لم يتم حتى الآن الكشف عن أسبابها أو حتى الوقت الذي يستغرقه الشفاء منها وذلك في المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم المتميزة.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً