موعد مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا في كأس العالم 2018

img

موعد مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم الأربعاء 7/9/2016 في تصفيات مونديال كأس العالم 2018 في مباراة الذهاب في إطار الجولة الثامنة والتي من المقرر أن تقام في مانا وس  في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بالتوقيت المحلي.

موعد مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا 2016 , يلتقي الأربعاء القادم كلاً من منتخب البرازيل ومنتخب كولومبيا في المباراة المتميزة بين الفريقين، في مباراة الذهاب مباراة البرازيل وكولومبيا والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين للفوز وحصاد النقاط من أجل التأهل لتصفيات كأس العالم لعام 2018.

ويدخل مباراة البرازيل وكولومبيا منتخب كولومبيا وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد نقاط 13 نقطة  وقد حقق منتخب كولومبيا الفوز على منتخب فنزويلا في المباراة التي جمعت بينهم يوم السبت الماضي بهدفين دون رد وقد صرح اتحاد كرة القدم أن اللاعب توريس سوف يغيب عن المباراة وذلك نتيجة للإصابة العضلية التي تعرض لها وذلك على الرغم من تحسنها قليلاً.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا 2016 , بينما يدخل منتخب البرازيل المباراة وهو يحتل المركز الخامس في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد نقاط 12 نقطة، وهو يعد من أنجح المنتخبات التي نجحت في التأهل لنهائيات كأس العالم منذ عام 1930 وكانت كل الألقاب التي فاز بها خارج أرضه ويذكر أن المنتخب البرازيلي قد فاز أكثر من ثمانية مرات في بطولة أمريكا الجنوبية وذلك لأنه يتضمن أبرز اللاعبين المتميزين في مجال كرة القدم.

أما عن منتخب كولومبيا فهو من المنتخبات المتميزة والذي يعتبر أكبر فوز له كان في مباراته مع منتخب البحرين، في عام 2015 بنتيجة “6-0” أما عن أكبر خسارة حدثت له فكانت مع منتخب البرازيل في عام 1957 وكانت النتيجة “9-0”.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً