بالفيديو.. قطر تخسر امام أوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2018

img

نقدم لكم ملخص مباراة قطر وأوزبكستان حيث خسر منتخب قطر لكرة القدم من منتخب أوزبكستان بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء 6/9/2016 على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري في ثاني مباريات المنتخبين في تصفيات المرحلة الحاسمة من مونديال روسيا 2018 وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي .

اهداف مباراة قطر واوزباكستان 0-1

سجل هدف المباراة الوحيد ايجور كريمتس في الدقيقة 85، ليرفع منتخب أوزبكستان رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى في حين بقى المنتخب القطري بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير في المجموعة .

ملخص مباراة قطر وأوزبكستان جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب المنتخبين وضح خلالها تأثر المنتخب القطري بالمجهود الذي بذله لاعبوه خلال مباراته السابقة في إيران حيث اجرى المدرب كارينيو 4 تغيرات على تشكيلته السابقة بنزول الحارس عمر باري ومحمد موسى واكرم عفيف واحمد عبد المقصود .

وحاول منتخب قطر خطف الفوز باللقاء، من خلال تسديدة خوخي بوعلام والتي اصطدمت بالعارضة في الشوط الثاني وكذلك انفراد لأكرم عفيف لم يحسن التصرف فيه.

ملخص مباراة قطر وأوزبكستان وجاء هدف اللقاء الوحيد من ضربة حرة لمنتخب أوزبكستان، ولعبت الكرة عرضية انقضّ عليها ايجور برأسه في المرمى مسجلاً هدف الانتصار والحصول على ثلاث نقاط وضعت منتخب بلاده في الصدارة.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً