مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي في نصف نهائي بطولة درع الاتحاد

img

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر اليوم الخميس 8-9-2016 في نصف نهائي بطولة درع الاتحاد عبر القناة الرياضية الاردنية حيث تقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ستاد الأمير محمد، مباراة تجمع بين فريقي الفيصلي والوحدات، في الدور نصف النهائي من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، وتنص التعليمات أنه في حال انتهى الزمن الاصلي للمباراة الى التعادل، يتم اللجوء مباشرة الى الحسم بركلات الجزاء الترجيحية.

اخر الاخبار عن الوحدات والفيصلي

تمتاز مباريات قطبي الكرة الأردنية في جميع المسابقات بالكثير من الندية والإثارة إذ تعد لقاءات الفيصلي والوحدات بمثابة المحطة الأبرز والأشهر في تاريخ الكرة الأردنية.
عودة الفريقين مساء اليوم الى المواجهة في نصف النهائي تشكل الفرح لأحدهما ،حيث الانتقال الى المشهد الختامي فيما سيخرج الاخر فلا مجال للتعويض.. فالمواجهة ستكون قوية ولا يمكن التوقع ايهما سيواصل الدرب ومن منهما سيغرد خارج السرب.
وما من شك أن القراءات الفنية لقمة القطبين عادة ما تصطدم بواقع مختلف على أرض الواقع، فالحسابات الخاصة بالجهاز الفني لكل فريق تبدو دقيقة للغاية، ويرسمها كل جهاز بطريقة تتناسب مع الهدف المطلوب.
ومع أن المنطق يقول إن الحذر سيكون السمة البارزة على أداء الفريقين، الا أن اجتهادات اللاعبين سيكون لها الدور الأكبر في الحسم.

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي في نصف نهائي بطولة درع الاتحاد

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً