تعرف على مزايا واسعار هاتف أيفون 7 و أيفون 7 بلس

img

نقدم لكم تقرير مفصل عن مواصفات أيفون 7 و أيفون 7 بلس الجديد حيث قامت بإطلاقه شركة أبل حيث يحمل الهاتف العديد من المميزات والتي أطلق عنه الرئيس التنفيذي لشركة أبل من خلال المؤتمر الذي عقدته من أجل إطلاق هواتفها الجديدة في مدينة سان فرانسيسكوا في الولايات المتحدة الأمريكية وقالت عنه أنه أفضل إصدارات الشركة لعام 2016.

اليكم مواصفات أيفون 7 و أيفون 7 بلس الجديد

الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي للشركة صرح من خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أن عدد التحميلات من متجر التطبيقات قد بلغ حتى الآن 140 مليار تحميل بينما وصل عدد المشتركين في آبل ميوزيك إلى 17 مليون مشترك.
وقد تم إطلاق اللعبة الأكثر شيوعاً على منصة الألعاب لعبة ماريو والتي كان لها صدى كبير ولكن بنسخة مطورة، على نظام تشغيل أيفون “IOS” التي تتضمن الكثير من التطورات على اللعبة منها تعدد اللاعبين وقد صرحت الشركة أنه سوف يتم توفير استيكرات لشخصيات ننتيندو وذلك مع الإطلاق الجديد لأيفون “IOS 10” ومن المنتظر أن يتم إطلاق اللعبة الجديدة قبل عيد الأضحى المبارك.
 صرحت الشركة عنه أنه سوف يكون أفضل إطلاق قامت به الشركة، من حيث المميزات والمواصفات فسوف يتوفر بألوان رائعة تناسب كل الأذواق مثل الذهبي والفضي والروز وسوف يتم تطبيق خاصية “force touch” على الهاتف والتي تضمن للهاتف التفرقة بين طرق اللمس المختلفة الثقيلة والخفيفة.

هذا غير خاصية مقاومة الغبار والماء وأصبحت الكاميرا الخاصة به أكثر قوة من الإصدار السابق، فأصبحت تتميز بقوة 12 ميجا بيكسل وذلك للكاميرا الخلفية أما الكاميرا الأمامية بقوة 7 ميجا بيكسل مما يتيح للمستخدم صورة واضحة عالية الجودة.
هذا وسوف يتم إتاحة الإصدار الجديد في الأسواق في 16 سبتمبر الحالي في الإمارات، بينما سيتوفر في السعودية في 30 سبتمبر الحالي هذا بالإضافة إلى أن المعالج الخاص به أصبح أسرع 240 مرة عن الهاتف القديم.
الجدير بالذكر أن الإصدار الجديد من شركة أبل يمثل بداية استعادة جزء من حصتها في الأسواق، والتي تراجعات بسبب منافسها القوي سامسونج والذي يشكل 55% من إيرادات الشركة وأي تراجع في المبيعات سوف يؤثر على إيرادات شركة أبل.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً