اسباب وفاة الامريكية ليدي غاغا 2016 يتصدر مواقع التواصل

img

كان سبب وفاة الامريكية ليدي غاغا في عام 2016 من اقوى ماتصدر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تناقلت الصحف الأمريكية خبر وفاتها والتي أحدث خبر وفاتها فاجعة في نطاق الوسط الفني والجماهير التي كانت تحبها ووسط زملائها في الفن.

ما هوا سبب وفاة ليدي غاغا

الجدير بالذكر أنه فور أن تناقلت الصحف الأمريكية خبر وفاة ليدي غاغا وأسرع الجميع يتساءل، عن أسباب الوفاة والتي تم الكشف عن ملابساتها أنها بسبب حادث سيارة مروع على أحد الطرق السريعة في العاصمة الأمريكية واشنطن لاقت على أثره المطربة مصرعها.

وتعتبر ليدي غاغا مطربة أمريكية الأصل ولكن عرفها الشعب العربي بأغانيها الجميلة، وخاصةً وأنها زارت السعودية أكثر من مرة لذا فهي تحظى بشعبية كبيرة وسط العالم العربي على الرغم من أنها إيطاليا الأصل ولكن تجري في دمها دماء شرقية فهي تعشق سحر الشرق الأسطوري.
السبب وراء ليدي غاغا جعل منها أسطورة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد قام مجموعة من المغردون، بعمل هاشتاج يحمل وفاة ليدي غاغا هذا بالإضافة إلى أن الكثير من مواقع التواصل قامت بتقديم التعازي في الفقيدة وتأثرهم الشديد بالحادث المروع الذي حدث لها.
وفاة ليدي غاغا ولقد ولدت ليدي غاغا في الثامن والعشرون من شهر مارس لعام 1986 وهي من أصل إيطالي، وقد لقبها الجمهور بالكوبرا وقد دخلت عالم الفن في 2006 وكانت ليدي غاغا ليست مطربة فقط وإنما كانت تكتب بعض الأغاني لبعض النجوم المشاهير مثل بيرتني سبيرز وأيكون الذي كان من المعجبين بصوتها حتى أنه شاركها الغناء في أغنية أرقص فقط والتي تم ترشيحها لجائزة غرامي بإعتبارها أفضل أغنية راقصة لعام 2008.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً