مواعيد مباريات الدوري الأسباني اليوم السبت 10-9-2016 والقنوات الناقلة

img

نقدم لكم مواعيد مشاهدة مباريات الدوري الأسباني اليوم السبت 10/9/2016 في فاعليات الأسبوع الثالث والتي من المنتظر أن تنطلق بعد انتهاء فترة التوقف الفترة السابقة والتي قام فيها اللاعبين بالمشاركة في البطولات لصالح منتخباتهم في تصفيات بطولة كأس العالم 2018.

مواعيد مباريات الدوري الأسباني اليوم
الجدير بالذكر أن بداية المباريات سوف تبدأ يوم الجمعة القادمة 9-9-2016 بأولى المباريات، بين كل من فريق ريال سوسيداد وفريق اسبانيول والتي من المنتظر لها أن تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.
مواعيد مباريات الدوري الأسباني وتنطلق يوم السبت القادم 10-9-2016 المباراة القوية بين كلاً من فريقي “سيلتا فيغو واتلتيكو مدريد”، والتي من المنتظر أن تقام على ملعب بالايدوس ويسعى من خلالها الفريقين بالحصول على الفوز خاصةً بعد الفوز الذي أصابهم في أول مبارتين قام بهما في الليغا الأسبانية ويدخل المباراة فريق اتلتيكو مدريد المباراة برصيد نقاط نقطتين وذلك نتيجة تعادله في المبارتين التي شارك فيها بينما فريق فيغو خرج من ترتيب جدول الدوري وذلك بدون نقاط وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت السعودية.
وتقام في نفس اليوم المباراة الثانية بين كلاً من فريقي”ريال مدريد واو ساسونا” والتي من المنتظر أن تقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ويدخل المباراة فيرق ريال مدريد وهو يتصدر قمة الجدول بينما فريق واو ساسونا يدخل المباراة برصيد نقطة واحدة.

مواعيد مباريات الدوري الأسباني 2016 , تقام فيه المباراة الثالثة في نفس اليوم فهي مباراة “مالاجا وفياريال” والتي من المنتظر أن تقام على ملعب لاروزاليدا، والتي يسعى من خلالها الفريقين للفوز بثلاث نقط وذلك من أجل تحقيق النصر في مشوار الدوري الأسباني والتي من المنطلق أن تقام في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية.
أما المباراة الرابعة فتقام بين فريقي إشبيلية ولاس بالماس” والتي سوف تجمع بين الفريقين على أرض ملعب، رامون سانشيز ويبدو أن فريق إشبيلية يدخل المباراة وهو بمنتهى القوة وقد حقق الفوز على فريق فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة السابعة والربع بتوقيت السعودية.
مواعيد مباريات الدوري الأسباني 2016 , ويختتم يوم السبت 10-9-2016 أخر مبارياته وهي بين فريقي “برشلونة وديبور تيفو ألافيس”، ويدخل المباراة فريق برشلونة وهو يحتل المركز الثاني برصيد نقاط 6 نقط بينما فريق ألافيس يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر بريد نقاط نقطتين وتذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً