أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 10-9-2016 دوري عبد اللطيف جميل

img

أخبار دوري عبد اللطيف جميل اليوم السبت 10-9-2016 في تغطية حصرية لأبرز الأحداث حيث رفض اللاعب سلمان الفرج عروض نادي الهلال في حين قام المدير الفني لنادي الهلال السعودي بمنح اللاعبين أجازة لمدة يومين بعد المباراة الودية مع فريق الجيش القطري بينما رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم انتداب حكام أجانب في مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

أخبار الدوري السعودي

سلمان الفرج يرفض عروض نادي الهلال حيث صرح اللاعب السعودي سلمان الفرج أن يرفض العروض التي يقدمها له نادي الهلال، من أجل التعاقد معه على الرغم من العرض الجديد الذي قدمه له بمبلغ 4 مليون ريال تعاقد للموسم الكروي الواحد هذا بالإضافة إلى حصوله على فيلا وسيارة بجانب قيمة العقد وعلى الرغم من هذا العروض المميز إلا أنه رفض العرض وطالب بزيادة قيمة العقد المعروض عليه إلى الضعف حتى يوافق عليه.

منح لاعبي الهلال أجازة بعد مباراة الجيش القطري

جعلت المدير الفني لنادي الهلال السعودي يقوم بمنح اللاعبين أجازة لمدة يومين، من أجل الراحة بعد المباراة الودية التي شاركوا فيها فريق الجيش القطري والتي انتهت فيها النتيجة بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لكلا الفريقين.
الاتحاد السعودي لكرة القدم يرفض انتداب حكام أجانب
 قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض الاقتراح الذي تقدم به نادي الهلال السعودي منذ 18 يوم من أجل، انتداب حكام أجانب في مباريات دوري عبد اللطيف جميل لهذا الموسم 2016 وصرح أن الانتداب لا يكون إلا في خمسة مباريات فقط.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً