اخبار الحجاج المصرين اليوم السبت 10-9-2016 أخبار بعثات حجاج المصريين

img

نقدم لكم أخبار بعثات الحجاج المصريين هذا حيث توجه وزير التخطيط والإصلاح الإدارى و أيضاً هو رئيس البعثة الرسمية للحج الدكتور أشرف العربى اليوم و هذا لمعاينة المخيمات الخاصة بالحجاج المصريين .
حيث بلغ عددهم أثنان و ستون ألف من الحجاج بالمشاعر المقدسة عرفات و كذلك منى ذلك و كان يرافقه في المعاينة رؤساء البعثات النوعية و هي بعثات السياحة الداخلية و بعثات التضامن الإجتماعي .

أخبار بعثات الحجاج المصريين في السعودية

و هذا للتأكد من المواصفات المنصوص عليها فى الاتفاقيات و استعداداً لتصعيد الحجيج اليوم السبت الموافق العاشر من شهر سبتمبر الحالي و لقد قال المشرف العام على الحج السياحى محمد شعلان فى تصريح له.

حيث شركات السياحة سوف تقوم بتصعيد حجاجها بدءاً من عصر اليوم السبت و إلي منتصف الليل و لقد أشار أيضاً إلى أن التصعيد سوف يتم مباشرة إلى عرفات دون أن يكون فيه مبيت يوم التروية في منى و هذا للحرص منهم على راحة و كذلك الحفاظ علي سلامة الحجاج جميعاً و أمانهم .
أخبار بعثات حجاج المصريين كذلك فقد أعلنت وزارة الصحة و السكان وفاة الحالة رقم 16 بين الحجاج المصريين في الأراضي السعودية مساء يوم أمس الجمعة 9-9-2016 و هو مواطن مسن يبلغ من العمر خمسة و سبعون عام من محافظة الإسكندرية و هو تابع إلي بعثة الحج السياحي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً