شقيقة الراحلة سعاد حسني تكشف حقيقة زواجها من العندليب

img

في خبر صادم صرحت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني عن حقيقة زواجها من العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ حيث  تحدثت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني جنجاه عبد المنعم   إنها واجهت الكثير من الصعوبات بعد الانتهاء من تجهيز كتابها و الذى يحتوى علي  أسرارا كثيرة  جداً من حياة الفنانة الراحلة .

و التى تتعلق بحياتها الخاصة  و كذلك  أخر اللحظات   قبل مرضها و سفرها إلى دولة لندن للخضوع لفترة العلاج التى انتهت بوفاة الفنانة .

وعن شقيقة الفنانة سعاد حسني

الجدير بالذكر أنه قد كشفت جنجاه عبد المنعم  شقيقة الفنانة الراحبة  سعاد حسنى عن وثيقة زواج شقيقتها من  الفنان الراحل عبد الحليم حافظ  زواج شرعي و هذا كان  في  الأول من شهر مارس عام  1960

و لقد  وضحت أنها مهتمة جداً بدم شقيقتها أكثر من زواجها بالفتان الراحل عبد الحليم حافظ و أشارت إلي أنها على يقين  تام بقتل شقيقتها و ليس  إنتحاهار كما يشاع في وسائل الإعلام  المختلفة .

 و كانت على تواصل معها بشكل مستمر حتى قبل قتلها بيومين  و لقد كانت تترقب عودتها إلى  القاهرة بعد انتهاء رحلتها العلاجية في دولة لندن .

و لقد أشرت أيضاً الى أنها قامت بالسفر   إلى لندن فور علمها بمقتل شقيقتها  و أن لديها من المستندات ما يثبت  هذا و سوف تعرضها في كتابها   و أضافت  أنه تم قتل سعاد حسني  لأنها كانت سوف تكشف أسرار تتعلق بأشخاص مسئولين في الدولة و هذا على حد قولها.

و لمشاهدة الفيديو الخاص بشقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني من هنـــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً