تردد قناة dmc على قمر النايل سات الناقلة للدوري المصري

img

تردد قناة dmc التي ستبث مباريات الدوري المصري وكاس مصر حيث تنطلق قنوات DMC الرياضية خلال أيام قليلة وتحديدا يوم الأربعاء فى تمام السادسة مساء، طبقا لما أعلنه بيان صحفي من شركة دي ميديا الإعلامية المالكة لقنوات “دي إم سي” الرياضية، وتدخل قنوات DMC الرياضية لتضم مجموعة من النجوم الرياضيين أبرزهم إبراهيم فايق والذي سيقود ستديو تحليل الدوري المصري والذي سيضم كلا من حسن المستكاوي وأحمد حسن وزكريا ناصف.

تردد قناة DMC على النايل سات
يمكن لكل المشاهدين تهيئة قنوات DMC على النايل سات عبر التردد الأتي.

القمر الصناعي : نايل سات.

تردد : 11449 أفقي

معدل ترميز : 27500

معامل الخطأ : 5/6.

تردد قناة dmc على قمر النايل سات , وتضم مجموعة قنوات DMC سبعة قنوات كاملة وهي قنوات للأطفال والدراما والأخبار والرياضة والمسرحيات، وتعد هي القنوات الوحيدة التي ستنقل الدوري المصري فى نسخته الجديدة 2016/2017.

وجاءت تلك الخطوة بعد الإندماج الذي حدث بين شركة إعلام المصريين وشركة D media فى الساعات القليلة الماضية فى وجود شركتي بروموميديا وبرزنتيشن سبورت.

وتشمل برامج قنوات DMC برنامج الحريف للإعلامي إبراهيم فايق وكذلك برنامج “تايم أوت” فضلا عن النشرات الرياضية المستمرة طوال اليوم بأسلوب حديث.

كما تنوي قنوات DMC نقل الدوري الممتاز “ب” من خلال ستديو تحليلي سيقوده الإعلامي محمد الليثي فى وجود ضيوف أمثال خالد بيبو وهشام حنفي ومحمد عمارة.

الجدير بالذكر أن الدوري المصري سينقل بالإضافة على قنوات DMC سينقل كذلك على قنوات On Sport وهي التابعة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ضمن قنوات ONTV.

تردد قناة dmc على قمر النايل سات , وتنطلق مجموعة قنوات Dmc خلال أيام لتثرى المحتوى العربي بشكل كبير وتحدث طفرة إعلامية كبيرة، ويبدو أن تلك القنوات تريد نقل الدوري المصري بشكل جديد وبأسلوب جديد من خلال أحدث الكاميرات القادرة على نقل المباريات بشكل إحترافي مع وجود معلقين جيدين.

ووعدت قائمة قنوات DMC المشادين والمتابعين بتقديم مجموعة قوية من البرامج المفيدة التي تثري المحتوي العربي بشكل كبير.A

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً