بالفيديو.. كلمات اغنية عيش سكر وطن – اصالة وأحمد فهمي

img
ننشر لكم كليب وكلمات اغنية الفنانة أصالة نصري وأحمد فهمي بعنوان عيش سكر وطن والتي طرحتها موخرا على موقع اليوتيوب وكانت الفنانة أصالة قد انزلت أغنيتها الجديدة عيش سكر وطن على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب وتتناول عيش سكر وطن قضية الحرب في سوريا.  
 
حيث صرحت الفنانة أصالة في تصريحات سابقة إنها في رحلة بحث عن أغنية تليق بمشاعرها وموفقها البعيد تماما عن السياسة، منذ بداية الأحداث في سوريا.
 
وأوضحت الفنانة السورية: “موقفي تجاه مايحدث في بلدي إنساني بحت، وكنت أريد أن أحكي عن هذا الموقف من خلال أغنية ظللت أبحث عنها منذ 6 سنوات، عرضت على خلالها العديد من الكلمات التي لم أجد فيها ما أريد أن أقوله لمن حولي ليعبر عما أشعر به حيال بلدي، إلى أن أرسل لي الدكتور محمود طلعت بالقصيدة عبر برنامج «واتس آب» وأعجبت بها بشدة لأنها حقيقية لكل ست وبنت سورية تريد أن تستمر حياتها فيضطررن تمثيل معايشتهن حياة طبيعية من خلال تخيلهن هذا، لأن الواقع أمر كثير من الخيال، وبالتالي نضطرن – السوريات- إلى التعايش بالرغم من الحزن والهم والألم على الوطن”.
 
و”عيش .. سكر .. وطن” لأصالة من كلمات الدكتور محمود طلعت، وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع موسيقى نادر حمدى، وهي من إنتاج “ستارجيت” وإخراج طارق العريان، وشاركها في غنائها الفنان أحمد فهمي.

كليب عيش سكر وطن – اصالة وأحمد فهمي 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً