سعر الدولار اليوم الاربعاء 14-9-2016 بالبنوك والسوق السوداء

img

سعر الدولار اليوم في مصر الاربعاء 14/9/2016 ،حيث سوف نقدم اليوم سعر العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري ،وسعرصرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك ، كما سوف نقدم اخر ما استقر عليه سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء الموافق ١٤-٩-٢٠١٦، تابعونا علي موقع عرب نيوز.

حيث قد اكد مصدر مسئول في البنك المركزي، ان سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصريه مستقر على ذات السعر الذي اعلنه البنك المركزي،سعر الدولار اليوم ، وقد اعلن البنك المركزي ان سعر صرف الدولار الامريكي للشراء هو 8.85 جنيه مصري بينما سوف يكون سعر صرف الدولار الامريكي للبيع هو 8.88 جنيه مصري .

سعر الدولار اليوم في مصر

كما قد صرح مصدر مسئول في سوق الصرف ان سعر الدولار اليوم في السوق السوداء قد سجل في عملية الشراء 12.35 جنيه مصري ،بينما قد استقر سعر صرف الدولار الامريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في عمليات البيع الي 12.60 جنيه مصري،كما قد اوضح المسئول في سوق الصرف أن السوق السوداء تعاني من حالة من عدم حركه في تداول الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري،سعر الدولار اليوم ،كما انه يعاني من حالة ركود يكاد يكون تام .

كما قد توقع بعض خبراء الاقتصاد في مصر انه من المنتظر خلال الايام القليلة القادمه انه سوف يستقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السواء في عمليات البيع والشراء الي ما بين١٢.٤٥ الي ١٢.٧٥ جنيه مصري محقق اعلي الاسعار.
سعر الدولار اليوم كما قد اضاف خبراء الاقتصاد ان تلك الازمه الاقتصاديه الناتجه من عجز البنك المركزي من توفير الدولار الامريكي في سوق الصرف ،قد ادت الي زيادة نسبة التضخم في الموازنه العامه ،سعر الدولار اليوم ،عقب زيادة اسعار السلع الاستهلاكيه في الاسواق،وكان السبب في ذلك هو عجز التجار والمستوردين لتلك السلع الاستهلاكيه من سداد ثمنها بالدولار الامريكي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً