موعد مباراة الزمالك والوداد الجمعة 16-9-2016 والقنوات الناقلة

img

موعد مباراة الزمالك والوداد الجمعة 16/9/2016 ضمن ذهاب مباريات النصف النهائي لدورى ابطال افريقيا 2016 حيث يبحث نادي الزمالك المصرى بقيادة مدربه مؤمن سلمان على استغلال دعم الجماهير على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .
و لقد تم تحقيق النقاط الثلاثة فى حين أن ممثل نادى الوداد المغربي الرياضى فسوف يخوض المباراة و تركيزه كله على الفوز الأول فى جمهورية مصر العربية و هذا قبل لقاء العودة فى مدينة الرباط .

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي

الجدير بالذكر أنه قد أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن طريق تنظيم مباريات نصف نهائى البطولة أن الموعد الخاص بمباراة الزمالك و الوداد المغربى المقبلة سوف يكون يوم الجمعة المقبلة الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الحالي .

موعد مباراة الزمالك والوداد 2016 و هذا سوف يكون على أرضية استاد برج العرب الموجود في محافظة الإسكندرية و سوف تنطلق المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءا علي حسب توقيت محافظة القاهرة .
و كذلك فى تمام الساعة السابعة مساءا علي حسب التوقيت الصيفي الخاص بالمملكة المغربية و في تمام الساعة السادسة مساءا علي حسب توقيت جرينتش العالمى.
موعد مباراة الزمالك والوداد 2016 أما عن القنوات الناقلة للمباراة سوف تكون قناة بي إن سبورت bein sports hd1 أما عن المعلق الرياضي على المباراة فسوف يكون المعلق محمد على على القناة الأولى و كذلك مع الكابتن جواد بده عن طريق القناة الثانية .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً