موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي السبت 17-9-2016 ألدوري المصري

img

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي السبت 17-9-2016 في ألدوري المصري حيث تعتبر مواجهة النادي الأهلي و النادي الاسماعيلي هي الأقوى حتي هذه اللحظة بين مواجهات الدوري المصري الممتاز فى الأسبوع الأول من أسابيع الدوري المصري .
هذا و تحرص جميع الأجهزة الفنية فى فترة الإعداد الوصول إلي التشكيل المناسب و التشكيل الملائم و بالتحديد أن أغلب الفرق قامت بالتعاقد مع عدد من اللاعبين و تريد أن تصل إلي فترة من التجانس الكبير جداً .

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

هذا و بالنسبة لموعد مباراة النادي الأهلي القادمة فقد أكد مصدر أن عامر حسين تحدث عن الموعد الخاص بالمباراة جيث أنها سوف تكون يوم السبت القادم و الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري لكن لم يتم تحديد مكان إقامة المباراة حتى الأن .

حيث أكد المصدر أيضاً أن موعد المباراة لم يتم الإعلان عنه رسمياً حتى تلك اللحظة .و ذلك لأسباب مجهولة للجميع فلن يتحدث أحد إطلاقاً عن الاعتراضات الأمنية أو حتى عن عدم جاهزية الملاعب لهذه المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي و النادي الإسماعيلي .
هذا و النادي الأهلي لديه إصرار كبير جداً على لعب مبارياتها في داخل مدينة القاهرة على ملعبين فقط إما علي ستاد القاهرة أو علي ستاد بتروسبورت و كذلك هو يرفض مسئولي النادي الأهلي أن يتم لعب المباريات خارج القاهرة كما حدث في الموسم الماضي للدوري .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً