بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط هيلاري كلينتون أمام سيارتها

img

نقدم لكم فيديو لحظة سقوط هيلاري كلينتون في مراسم ذكرى اعتدائات 11 سبتمبر حيث نشرت صحيفة  ديلى ميل البريطانية فيديو  عن لحظة سقوط  هيلارى كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطى للرئاسة الأمريكية  أمام سيارتها و هذا بعد انتهاء مراسم ذكرى اعتداءات  الحادي عشر من سبتمبر مما اضطرها إلى مغادرة المكان .

اخبار لحظة سقوط هيلاري كلينتون

ذلك و تظهر  هيلارى كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطى للرئاسة الأمريكية فى الفيديو  المنشور و هى تقف فى انتظار السيارة  إلا أنها كادت تسقط على الأرض لولا أن مرافقيها ساعدوها فى الدخول إلى السيارة لإنقاذها .

حيث كانت هيلارى كلينتون قد ألغت رحلة كان من المقرر أن تقوم بها يوم  الإثنين و يوم الثلاثاء  إلى مدينة كاليفورنيا فى ضوء حملتها الانتخابية و هذا بسبب إصابتها بالتهاب رئوى  كما أعلن فريقها الانتخابى مساء يوم  أمس .

 

هذا و لقد ذكرت موقع  واير الأمريكى أن الفيديو الذى تظهر  فيه هيلارى كلينتون المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية في  أثناء سقوطها فى حالة إغماء  في خلال مشاركتها فى إحياء ذكرى 11 سبتمبر حيث التقطه مواطن  تشيكى بكاميرا هاتفه الذكى الخاص به.

 ذلك و لم يكن  المواطن التشيكي جازدا لديه الكثير من المتابعين علي صفحته الخاصة علي الإنترنت و لكن استخدام الكثير من وسائل الإعلام الفيديو الموجود على حسابه تسبب فى ملايين من  المشاهدات علي ذلك الفيديو .

مشاهدة فيديو لحظة سقوط هيلاري كلينتون

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً