بالصور.. مايا دياب تحي حفلها في ملهى ليلي للمثليين جنسياً

img

أحيت اللبنانية مايا دياب حفلها المثير للجدل في لبنان وكان الحفل للمثلين جنسيآ حيث يستمر الجدل الحاصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونيّة بسبب الإعلان الّذي نشرته الفنانة مايا دياب عن حفلها ليل الجمعة المقبل في ملهى ليلي للمثليين جنسياً في لبنان.

 الإعلان الّذي قسم الرأي العام بين مؤيّد ومعارض قد عرّض الفنانة مايا دياب لبعض الإنتقادات القاسية فخرجت عن صمتها وردّت بصورة على إنستغرام تضمّنت الرسالة التالية: “إلى أصحاب العقول المريضة، في كلّ المجالات، من يعيشون في نكران، ويحكمون على غيرهم ويرفضون تقبّلهم، لدي لكم سؤال واحد: قولوا لي انتو مين؟”.

صور مايا دياب في ملهى للمثلين جنسيآ , وتابعت مايا دياب “قولوا لي انتو مين لتحكموا على الناس.. قولوا لي انتو مين لتحكموا على خليقة الله.. إنفتحوا ذهنيّاً قبل فتح فمكم.. نحن نعيش في عالمٍ واحدٍ، فتعلّموا تقبّل الآخر، للعيش بسلام”. وختمت مايا رسالتها بالقول “هذا شغفي، حبي، عملي ومهنتي”.

صور مايا دياب في ملهى للمثلين جنسيآ , في سياقٍ متصل، قامت الصفحة الرسمية لجمعيّة “حلم” في لبنان بإعادة نشر رسالة مايا دياب على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، مع تعليقٍ جاء فيه “الفنانة مايا دياب تردّ على حملة الهوموفوبيا الّتي تستهدفها بسبب غنائها في ملهى ليلي للمثليين في بيروت

صور مايا دياب في ملهى للمثلين جنسيآ 

1

2

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً