توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون الي في ألدوري الاسباني

img

موعد مشاهدة وبث مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون اليوم السبت 24-9-2016 والقنوات الناقلة ، حيث يلاقي نادي برشلونة خلال الجولة السادسة في مدينة خيخون وتعتبر مهمة لسيت بالسهلة، لمواجهة نادي سبورتينغ خيخون يوم السبت 24 شتنبر 2016 على الساعة 15:15 بتوقيت غرينيتش، وقد واجهة برشلونة فريق دييغو سيميوني يوم الاربعاء على ملعب الكامب نو في فرصة من اجل الالتحاق بنادي ريال مدريد في الصدارة، لكن طموح فريق اتلتيكو مدريد على مجارات فريق البارسا اخرج المباراة بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما.

ضيع نادي برشلونة فرصة تقليص الفارق مع فريق ريال مدريد يوم الاربعاء، حينما خرج نادي ريال مدريد من مباراة الغواسات الصفراء نادي فياريال بالتعادل الايجابي من ملعب البيرنابيو، بعدها مباشرة انطلقت مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بهدف تحقيق ثلات نقاط ليصبح بين الفريق الكتالوني والفريق المرينغي نقطة واحدة.

بدأت المباراة برتم جيد، سرعان ما اقدمت الجولة الاولى على الانتهاء، ارسل الدولي الاسباني اندريس انييستا عرضية لمنطقة العمليات قام الكرواتي ايفان راكيتيتش بالارتقاء وتسجيل الكرة بالرأس ليعلن عن رصاصة الرحمة والهدف الاول لنادي برشلونة، ليغادر الى غرفة الملابس وهو مرتاح البال.

سرعان ما بدأت الجولة الثانية حتى ضغط نادي اتلتيكو مدريد بقيادة سيميوني ومهاجمه انتونيو غريزمان، ليعلن عن اعادة المباراة لنقطة البداية عبر انجيل كوريا، الذي اقلق جماهير برشلونية التي كانت تمني النفس بالالتحاق بنادي ريال مدريد واستغلال تعثره خلال مباراته الامام الغواسات الصفراء.

مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون

يستقل ملعب المولينون يوم السبت موعد مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون على الساعة 15:15 بتوقيت غرينيتش و17:15 بتوقيت جمهورية مصر و18:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية،

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون
سيتم بث مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون على شبكة قنوات بين ان سبورت الباقة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث الدوري الاسباني بشكل مباشر فى عقد حتى سنة 2022 قابلة للتجديد في أي وقت.

سيقود ( مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون ) يوم السبت الحكم الاسباني كارلوس ديل سيرو غراندي، ويأمل نادي برشلونة العودة بالنقاط الثلات خلال مباراة سبورتينغ خيخون ليواصل بذلك مطاردة نادي ريال مدريد المنافس اللذود لفريق البارسا على لقب الدوري الاسباني.

حقق نادي برشلونة لقب الدوري الاسباني في اخر نسخة العام الماضى خلال الجولة الاخيرة 38 من البطولة، وقد حقق لويس سواريز لقب هداف الدوري الاسبناي خلال منافسته للدوري البرتغالي كريسيانو رونالدو، واستغل غياب الدوري الارجنتيني ليونيل ميسي عن الميادين لمدة شهرين كاملين ليسجل اكبر عدد من الاهداف، وفور عودة الاسطورة ميسي الى الميادين بدأ في مساعدة سواريز في المباريات ليحافظ على صدارة الدوري الاسباني حتى اخر رقم من الليغا الاسبانية.

وبدأ ميسي الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا هذا العام باداء مبهر قد يؤهله للمنافسة على لقب افضل لاعب في العالم هذا الموسم 2016، وقد حقق ميسي لحد الان 5 كرات ذهبية متفوقا على كل لاعبين في العالم خلال كل الاجيال الرياضية، رونالدو الذي بدأ الدوري الاسباني مصابا جراء مشاركته في يورو 2016 في فرنسا رفقة منتخب البرتغال الذي حقق اللقب بعد انتظار طويل.

يمكنكم  مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون  من خلال قناة بين ان سبورت يوم المباراة بجودة اتش دي، في اطار تحسين جودة الباقة لتبقى على رأس القنوات التي تملك حقوق نقل جميع مباريات الدوريات العالمية والاوروبية والعربية

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً