موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال اليوم في ألدوري الانجليزي

img

نقدم لكم موعد مشاهدة بث مباراة تشيلسي وارسنال اليوم السبت 24/9/2016 ،حيث يشهد إستاد الإمارات قمة من قمم الدوري الانجليزي، بحيث تجمع بين تشيلسي المنتشي بفوز عريض على ليستر سيتي في كأس الرابطة، و نادي ارسن فينغر رابع البريميرليج منذ انطلاقه حتى الجولة الخامسة برصيد 10 نقاط من 5 مباريات فقط.

خسر تشيلسي اخر مباراة في الدوري الانجليزي خلال الجولة 5 من البطولة امام نادي ليفربول بملعب ستامفورد بريدج بهدفين مقابل هدف واحد فقط، يسعى من خلال موعد مباراة تشيلسي وارسنال زيادة نقاطه للصعود في سلم ترتيب الدوري، ويبلغ رصيد نادي تشيلسي 10 نقاط في مجموع نقاطه في المباريات الخمس الاولى.

يمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال على قناة بى ان سبورت المشفرة التي تمتلك حقوق بث مباريات الدورى الانجليزي بشكل مباشر بالشرق الاوسط وشمال افريقيا بعد الاشتراك في عروضهم للحصول على باقة قنواتهم.

موعد مباراة تشيلسي وارسنال اليوم

وستكون موعد مباراة تشيلسي وارسنال يوم السبت على الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش و19:30 بتوقيت جمهورية مصر و20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية باغلب المناطق، وتلعب قمة اخرى من قمم البريميرليج تجمع بين فريق نادي مورينهو وابراهيموفيش مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس، وفريق رياض محرز والسليماني ليستر سيتي صاحب المركز 11 في سبورة ترتيب الدوري الانجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال

مازالت قنوات بي ان سبورت المدفوعة لم تحدد المعلق التي سيتكلف بالتعليق على قمة الجولة 6 من الدوري الانجليزي، وسيتم الاعلان عنه في غضون 24 ساعة القادمة، ومن المحتمل ان يعلق على توقيت مباراة تشيلسي وارسنال المعلق عصام الشوالي او رؤوف خليف او فهد العتيبي، فيما الجماهير ترشح العيتيبي نظرا لخبرته في الدوري وتعليقه على مباريات البريمرليغ قبل انضمامه لشبكة قنوات بين ان سبورت.

يتصدر الدوري الانجليزي حاليا فريق مدرب غوارديولا المدرب الاسباني السابق لنادي برشلونة صاحب السدادية عام 2016، ولا تعد هذه مفاجئة بالنسبة لعشاق الدوري الانجليزي نظرا لفلسفة بيب القوية في قيادة الفرق نحو الالقاب، ونظرا للتشكيلة المثالية والمتكاملة التي يتوفر عليها نظير اغويرو ونوليتو نجم سيلتا فيغو السابق وسمير نصري ودافيف سيلفا النجم الاسباني.

وحقق نادي ايفرتون المفاجأة لحد الساعة لاحتلالة المركز الثاني في الدوري الانجليزي من 5 مباريات برصيد 13 نقطة، ويطمح نادي ايفرتون لخلق الحدث هذا الموسم في البريمرليغ 2016/2017، كما فعل ليستر سيتي الموسم المنصرم لما حقق لقب البطولة وسط منافسة من اقوى الفرق نظير مانشستر سيتي وارسنال وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.

حقق فريق تشيلسي هذا الاسبوع فوز كبير على نادي ليستر سيتي بقيادة فاردي ورياض محرز والسليماني، وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق، بعدها مر الفريقان للاشواط الاضافية وسجل سيسك فابريغاس هدفين في الشوطين الايضافيين ليهدي لفريقه بطاقة المرور للدور القادم.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً