تعرف على سبب طلاق أنجلينا جولي من براد بيت

img

ننقل لكم تفاصيل انفصال الفنانة أنجلينا جولي من براد بيت حيث قامت الممثلة أنجلينا جولي نجمة هوليوود بإقامة دعوى قضائية للطلاق من زوجها الممثل براد بيت و كذلك للحصول على حضانة عدد ستة أطفال علي حسب ما ذكره موقع تي إم زد الإخباري المهتم بشئون المشاهير و الفنانين .
 سبب طلاق أنجلينا جولي من براد بيت Angelina Jolie
ذلك و ينهي ذلك الخبر العلاقة بين الزوجين اللذين كانا يعرفان ببرانجيلينا و هما أشهر زوجين راقيين في مدينة هوليوود و لقد جاء في ذلك الخبر الذي نشره الموقع أن أنجلينا جولي و البالغة من العمر واحد و أربعون عاما ً قدمت الدعوى يوم الاثنين الماضي .

 سبب طلاق أنجلينا جولي من براد بيت,  متحدثة عن الاختلافات مع براد بيت البالغ من العمر أثني و خمسون عاماً و أنه لا يمكن تسويتها و أنها محددة تاريخ انفصالهما إعتباراً من يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر 2016 الحالي .
 سبب طلاق أنجلينا جولي من براد بيت ,  ذلك و لقد تزوجا النجمان في مدينة فرنسا في شهر أغسطس قبل عامين و لكنهما كان يعيشان معاً منذ عام 2004 و لديهما عدد ستة أطفال حيث أن عدد ثلاثة منهم جاءوا بالتبني.
هذا و أن Angelina Jolie تسعي إلى حضانة الأطفال الستة و ذلك مع منح براد بيت حق زيارتهم في أي وقت علي حسب ما قام بذكره موقع تي إم زد و الذي قال إنها لم تطلب نفقة زوجية من زوجها السابق براد بيت.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً