تحميل متصفح فاير فوكس 2017 أخر إصدار مجاناً للكمبيوتر والموبايل

img

نقدم لكم تحميل برنامج التصفح فاير فوكس 2017 Mozilla Firefox أخر إصدار مجاناً حيث يعتبر من أفضل المتصفحات على منصة البرامج والأكثر تحميلاً ومشاهدة عالية على كافة البرامج خاصةً وأنه يتنافس مع متصفح جوجل كروم وأوبرا.

تحميل فاير فوكس Mozilla Firefox

يعتبر فاير فوكس من أفضل البرامج التي يمكن للمستخدم تحميلها بكل سهولة وخاصةً أنه من البرامج، التي تتميز بواجهة تطبيق سهلة الاستخدام وقد تم تغيير واجهة التطبيق قبل سابق والتي كانت تحمل اسم phoenix وقد تم تغييره بسبب أنه يتعارض مع ماركة أخرى مسجلة بنفس الاسم.

بعدها تم تسمية البرنامج باسم Firebird وقد لوحظ أيضاً أنه يحمل اسم ماركة أخرى، فتم تغييره حتى أصبح الآن بالاسم السائد والمعروف ليس على المستوى المحلي وإنما عالمياً تحت مسمى Mozilla Firefox وذلك في فبراير 2004.

تحميل فاير فوكس Mozilla Firefox ,  يتميز عن باقي المتصفحات بالسهولة والأمان، والواجهة السهلة والبسيطة التي تمنح للمستخدم تصفح سهل ومتميز هذا ويمتاز أيضاً بأنه لديه المزيد من الخواص والأدوات التي تجعل منه متصفح متميز.

هذا غير أنه يمكن إضافة خاصية الأخطاء الإملائية التي تمكن المستخدم من تصحيح كافة الأخطاء اللغوية التي يمكن أن يقع فقيها مثل الهمزات والبيانات والنقط وغيرها من الأخطاء وتنزيل الخاصية يكون بمنتهى السهولة دون تعقيد.

تحميل فاير فوكس Mozilla Firefox , وتلك الخواص تجعل من متصفح فاير فوكس أسطورة برامج التصفح هذا بالإضافة إلى أن الواجهة الخاصة، به تحتوي على شريط أدوات متميز مثلها مثل صفحات الورد هذا ويتميز أيضاً بان متصفح فاير فوكس التي يمكن تغيير شكلها كما تشاء مثل أشكال الفنانين والحيوانات والرياضة وغيرها من الخواص التي لن تجدها في متصفح أخر.

ويوجد من فاير فوكس الواجهة العربي والواجهة الإنجلش والتي يمكن الاختيار بينهم حسب متطلبات المستخدم، ويمكن تحميل فاير فوكس عربي من هنــــــــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً