تحميل متصفح جوجل كروم GOOGLE CHROME 2017 أحدث إصدار مجانا

img

نقدم لكم تحميل جوجل كروم GOOGLE CHROME أحدث إصدار 2017 مجاناً حيث يعتبر من أفضل الإصدارات وأكثرها شهر في مصر والدول العربية وهو يتميز بمزايا عديدة مما جعله يدخل في منافسة مع متصفح فاير فوكس ومتصفح أوبرا.

تحميل متصفح جوجل كروم GOOGLE CHROME

يعتبر متصفح جوجل كروم من المتصفحات التي تربعت على عرش منصة البرامج، والتي كان لها صدى كبير في مصر والدول العربية وخاصةً أنها تنافس متصفح فاير فوكس وأوبرا وتصلح للاستخدام على الكمبيوتر واللاب توب هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن استخدامه على الهواتف الذكية.

تحميل جوجل كروم من المتصفحات التي تمتاز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، هذا بالإضافة إلى شريط العنوان المتعدد الاستخدامات والذي يحتوي على إضافات كثيرة تتيح للمستخدم سرعة الوصول إلى ما يريد.

تحميل جوجل كروم 2017 ويتميز بالأمان الكافي للمستخدم حيث، أناه لا تحدث به الكثير من التحديثات التي من الممكن أن تتسبب في تواجد ثغرات تمس البيانات الشخصية للمستخدم.

ولعل متصفح جوجل كروم يتمتع بالخصوصية التامة وحفظ كلمة المرور الخاصة بالمستخدم، والبريد الإلكتروني ومن مزاياه التي تجعله من أفضل البرامج التي لها أكبر نسبة تحميل على الإنترنت هذا ما جعلها تحظى على أعلى نسبة مشاهدة على الإنترنت.

تحميل جوجل كروم  ولعل من أبرز مميزات متصفح كروم أيضاً التصفح الخفي الذي يتيح للمستخدم، التسجيل من مواقع الويب التي يمكن الانتقال إليها ويمكن أيضاً من خلال التطبيق حذف الملفات المرتبطة التي تم إنشاؤها عند وضع المتصفح من هنــــــــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً