بالفيديو.. شاهد لحظة البقض على الشاب ابو سن حبيب الامريكية كريستينا

img

ننشر لكم بالفيديو لحظة البقض على الشاب ابو سن حبيب الامريكية كريستينا حيث اشعل ابو سن مواقع التواصل الاجتماعي و اكتسب الشهرة الكبيرة بعد بث عدد كبير من فيديوهات مضحكة كانت بدايتها مع الامريكية كريستينا , و لكن يبدو ان افعاله لن تعجيب الكثيرين و لا المسؤولين حسب الناطق الاعلامي لشرطة منطقة الرياض حيث اكد : ” على انه تم رصد و متابعة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد تم رصد احدهم لقيامه باستخدام البث المباشر ” يو ناو ” بشكل مسئ و انه تد دراسة ردود افعال افراد المجتمع مطالبين بالاخد على يده و ضبطه .
حيث اكد في حديثه قائلا : ” عليه فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية الشخص وضبطه (سعودي 19 عاماً)، وإيداعه مركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لتطبيق النظام بحقه حسب الاختصاص.
وأكدت شرطة منطقة الرياض أهمية تعاون الجميع في المحافظة على قيمنا بالإبلاغ الفوري للجهة المختصة عن كل ما من شأنه تقويض تلك القيم .
حيث ظهر في الفيديو ان دورية الشرطة تلاحق احد الافراد يسجل و يبث فيديو ببرنامج ” يو ناو ” و ظهرت دورية الشرطة خلف سيارته , و بعدها تم ايقاف البث وتحرك ابو سن لسيارة الشرطة و لكن عدم عودة ابو سن لسيارته اكدت انه تم القبض عليه .

شاهد لحظة البقض على الشاب ابو سن

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً