تفاصيل فضيحة الشيف قدري مقدم قناة الحياة

img

ننشر لكم اليوم تفاصيل فضيحة الشيف قدري حيث  تابعت المواقع و المتابعين تفاصيل فضيحة الشيف قدري عنتيل القنوات الفضائية  حيث قالت إحدى المصادر الأمنية الموثوقة و  الكاشفة التفاصيل الخاصة بهذه الواقعة ونحن في موقع عرب نيوز نقدم لكم القصة الكاملة

حيث قالت هذه المصادر أن المتهم يدعى  قدري م .م . ا  و هو مقدم برنامج الشيف حلواني  على قناة الحياة الفضائية  و الذي قام بانتحال صفة شيخ يقوم بمعالجة أعمال السحر بالقرآن الكريم  في منطقة  السادس من أكتوبر  .

القصة الكاملة لفضيحة الشيف قدري

و هذا علي الرغم من ظهوره على قنوات الحياة بصفته   شيف و طباخ  يقوم بتقديم   الوجبات إلي السيدات و لقد  ترددت عليه النساء في رحلة البحث للتخلص من أعمال السحر  .

تفاصيل فضيحة الشيف قدري إلا أن بعضهن اكتشفن قيامه بالنصب عليهن و قامت   سيدتين منهن بتحرير محاضر ضده في وقت سابق و لقد كان مجهول لدى قوات البحث التى لم تتوقع أن تجد شخصية مشهورة وراء تلك الاعمال .

الجدير بالذكر أنه قد قادت سيدة تعرفت عليه  في وقت سابق أن  رجال المباحث قاموا بالقبض عليه بعدما قامت بتحرير محضر بقيامه بتقاضي مبلغ  مالي قيمته  عشرون ألف جنيه منها  .

تفاصيل فضيحة الشيف قدري و هذا في مقابل قيامه بفك أعمال السحر الخاصة بها على  أربع  دفعات و عندما طلب منها  الحضور إلى شقته بملابس نوم داخلية و بقميص نوم للقيام بمعاشرتها بطريقة شاذة للقيام بإخراج الجن من جسدها قامت علي الفور بإبلاغ الشرطة  عنه  و ذلك ما اوقعة فى يد الشرطة و تسبب فى فضيحته .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً