أسعار الدولار اليوم الخميس 29-9-2016 في السوق السوداء

img

ننشر لكم اليوم أسعار الدولار الخميس 29-9-2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية حيث يسجل 13.10 وبهذا يكون قد تخطى حاجز 13 جنيه في تعاملات الأمس ولكن بمراحل عن تعاملات أمس.

أسعار الدولار اليوم عبر موقع عرب نيوز

شهد اليوم الخميس 29 من شهر سبتمبر مفاجأة من العيار الثقيل حيث ارتفع سعر الدولار بشكل كبير، متخطياً كافة الحواجز حيث يسجل سعر الدولار في تعاملات اليوم ارتفاع بشكل مذهل وسجل 13.10 جنيه.
هذا ما جعل خبراء الاقتصاد تصرح أن ارتفاع سعر الدولار بهذا الشكل الجنوني، سوف يؤثر بالسلب على الاقتصاد المصري الذي أقبل على حافة الهاوية واقترب من الانهيار التام.
تسبب في العديد من المشاكل والأزمات في الكثير من السلع، الهامة والضرورية وذلك مثل أسعار الدواجن وأسعار الذهب حتى أسعار السلع الغذائية قد أصابها الارتفاع الشديد.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من الارتفاع الشديد في سعر الدولار إلا أن الأسواق، تشهد إقبال متوسط في القوة الشرائية ويرجع السبب نتيجة التشديدات التي صرح بها البنك المركزي والخناق الذي قامت وزارة الداخلية بتضييقه على تجار العملة فغي السوق السوداء.
 هذا غير حملات التفتيش التي تقوم بها وزارة الداخلية بين الحين والأخر من أجل متابعة التلاعب الذي يقوم، به تجار العملة في السوق السوداء هذا غير العقوبات التي فرضتها الحكومة المصرية على تجار العملة المخالفين ولكن على الرغم من كل هذه العقوبات التي فرضتها الحكومة المصرية إلا أن التلاعب يظهر بشدة.
وعلى ما يبدو أن الأمر يزداد سوء بشكل مبالغ فيه وهذا ما جعل الأوضاع تزداد سوء في مصر، وأثار ارتفاع أسعار السلع والخدمات غضب المواطنين خاصةً من محدودي الدخل.

اليكم أسعار الدولار اليوم
سعر الصرف الشراء البيع
البنك المركزي 8.85 جنيه 8.88 جنيه
السوق السوداء 12.90 جنيه 13.10 جنيه

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً