توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2017 , حظك بالابراج شهر 10-2017

img

ننشر لكم اليوم توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2017 حيث الابراج لشهر 10-2017 / تشرين اول / شهر 10 لعام 2017 بالتفصيل الممل عبر موقع عرب نيوز حصريا , الابراج بالحياة العاطفية والعملية والنفسية والحب كما ان الابراج سنوصف لك كل ما يتنجم به علام الفلك امثال كارمن شماس ومحمد فرعون وماغي فرح 

حظك بالابراج شهر 10-2017

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2017
برج الحمل من 21آذار،مارس إلى 20نيسان، ابريل . ماديا : هذا الشهر يعطيك الفرص المالية الجيّدة جداً،و يحمل إليك نجاحاً وتألقاً وتقدماً ,ًحيث تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام أمور تجعلك تنهي الأزمة المالية التي تمر بها وتنفرج المسائل المالية الطارئة وتسمع أخبارا إيجابية تنتظرها منذ فترة وتكون في نهاية الشهر أمام واقع مادي جيد . رقم الحظ :9 مهنيا : تكون في منتصف الشهر أمام فترة متميز تحصل فيه اتفاقات مهنية جديدة مبشرة بالخير وهذا ما يجعلك في قمة السعادة والتفاؤل ,حيث تزول مشاعر الإحباط التي تنتابك , وتنطلق بكل قوة لتبدأ من جديد في بناء مستقبلك المهني والعملي حيث تجد نتائج جيدة في نهاية الشهر . اليوم الأفضل :الثلاثاء عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) سوف تلتقي هذا الشهر مع شخص عدة مرات وتشعر في كل مرة انك تحلق في عالم آخر وتكتشف انك تحبه بصمت وجنون , صارحه بحبك وستجد أنه يبادلك نفس الشعور , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) تجربتك السابقة بالحب تقودك إلى أن العلاقة العاطفية متعبة إذا لم تكن قائمة على الوضوح وإن الحب غالبا ما يكون وهم وسراب, ولكنك لا تستطيع تعميم ذلك لأن الحب الحقيقي أمامك وستعيش أمتع اللحظات مع الحبيب خلال هذا الشهر ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) ربما تعيش الحب الرومانسي وتبني أحلاما جميلة ولكنك تكتشف في منتصف الشهر أنه حب من طرف واحد, صارح الحبيب بشعورك وستجد تجاوبا لم تكن تتوقعه . المتزوج: ربما تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام عدة أمور تتعلق بمصير الأسرة وسعادتها بالإضافة إلى اجتماع عائلي لاتخاذ خطوات جادة لتأمين مستقبل أحد أفراد الأسرة ومساعدته باختيار الطريق السليم , وفي الأسبوع الثاني تواجه جدلا داخل الأسرة حول عدة مواضيع تتعلق باحتياجاتها , لا توافق على الأمر الذي يتطلب أموالا قد ترهقك ماديا , أما في الأسبوع الثالث من هذا الشهر تكون أمام حدثا سعيدا ومفاجأة يعدها لك الشريك تجعلك في منتهى السعادة والامتنان .

توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2016
برج الثور من 21 نيسان ، ابريل إلى 20أايار، مايو . ماديا: يتميّز هذا الشهر بوجود أجواء ضاغطة على كافة الأصعدة حيث تواجه في بداية الشهر أزمة مالية وترفض الاتكال عن الآخرين أو مساعدتهم لك وتصارع الأحداث لوحدك وتنتصر في نهاية الشهر بفضل ثباتك وعزمك وإصرارك وبعد أن يخيب ظنك من بعض الأصدقاء وتكتشف أنهم في منتهى الخبث وان همهم الوحيد من علاقتهم معك هو مصالحهم على حساب ضرب مصلحتك المادية. رقم الحظ : 6 مهنيا: في بداية الشهر يضعف نشاطك المهني وتعود مستوياته إلى الخلف , وتخطئ حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة له ، إذ ستبقى الأجواء راكدة حتى منتصف الشهر ،ابتعد عن طرق الحلول الغير واضحة وانتهز في نهاية الشهر فرصة فيها العديد من المكاسب المهنية , واتخذ موقفا جديا وعمليا منها. اليوم الأفضل :الجمعة. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) ربما تتأكد أن الحبيب غير مناسب لترتبط به لأنه اتكالي وضعيف ومتردد كثيرا أمام اتخاذ أي قرار , لا تتسرع وأعط لنفسك فسحة من الوقت لاتخاذ قرارك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) ربما تفاجأ في منتصف الشهر بتصرف غريب وغير عادي من الحبيب وتجده منطوياً على نفسه وغير متفهم لأوضاعك، متجاهلاً متطلباتك وحاجاتك,ساعده لأنه يتخبط ولا يعرف كيف يحل الأزمات التي يعيشها , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) سوف تخوض مناقشة في موضوع محوري يقربك من شخص تلقاه لأول مرة وتشعر انه من تريد ,لا تهدر وقتك في الأحلام , تأكد من شعوره وتوجهاته. المتزوج: تمارس في الأسبوع الأول من هذا الشهر نزعتك القوية للتملك , وتتحول إلى مستبد وأناني وتعرض علاقتك مع الشريك إلى الفتور والضعف , لا تترك نزعتك الاستقلالية سببا في نزاعك معه وسوف تجد أن كل شيء حولك مفرحا ومبهجا , وقد تكون في منتصف الشهر أمام جدل حول قضية تتعلق بمستقبل احد أفراد الأسرة وخلاف حول كيفية تأمين أموره المادية , تعامل مع المواضيع الأسرية بحكمة وهدوء وضمن إمكاناتك المادية .

توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر 2016
برج الجوزاء من21 أيار،مايو إلى21 حزيران ،يونيو . ماديا : تصلك في بداية الشهر أخبارا هامة وجيدة تؤدي للارتياح من الضغوطات المادية وتفتح أمامك آفاقا جديدة من النجاح وقد تبدأ في منتصف الشهر بتنفيذ عمل مع بعض الأقرباء يحقق لك دخلا ماديا جيدا ويدعم معنوياتك ويوفر لك كل ما يلزم للتخلص من الأزمة المالية التي تعيشها . رقم الحظ :5 مهنيا: قد تبالغ في تقديرك لبعض الأمور وتراها على غير حقيقتها ، لذلك لا تتخذ أي قرار هام بداية هذا الشهر واجل ذلك حتى منتصف الشهر حيث تظهر الأمور على حقيقتها وتجد فرصا جديدة وظروفا ايجابية مناسبة لجميع مشاريعك، وعند ذلك تستطيع أن تجري تغيرا واسعا في أعمالك وحياتك الاجتماعية والمهنية. اليوم الأفضل :الأربعاء . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) ربما تمر في بداية الشهر بخلاف مع الحبيب سببه الضغط النفسي , لا تترك الأمور تتعقد وعليك القيام بالخطوة الأولى لإعادة علاقتك معه إلى طبيعتها لأنكما خلقتما لتعيشا معا وتكونا أسرة واحدة, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) تعجب بشخص وربما تعيش معه علاقة سرية وحبا أفلاطونيا بسب بعض الموانع والعقبات , الحب يحتاج لضوء الشمس كي يعيش , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) سوف تكون مشاعرك في بداية الشهر متناوبة بين القوة والضعف , بين الحب والكره وهذا يجعل تصرفاتك غريبة مع الحبيب , الاتزان العاطفي ضروري في هذه الفترة . المتزوج: خبر سعيد كنت تنتظره بفارغ الصبر يزيل عنك القلق والخوف ويجعلك مطمئن النفس وتبدأ حياتك العاطفية بالتحسن والاستقرار ويقف الحظ بجانبك هذا الشهر فتجري تغيرات أساسية في مجال الأسرة تجعل حياتك العاطفية والأسرية مستقرة وهانئة , وقد يحدث أمر في منتصف الشهر يبين لك أن علاقتك مع الشريك هي مسؤولية بناء أسرة ناجحة وليست فقط علاقة عاطفية تقوم على الحب والتفاهم فتقوم بتغير جذري في أسلوب حياتك .

توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر 2016
برج السرطان من 22 حزيران ،يونيو، إلى 22تموز ، يوليو. ماديا : قد تواجه في بداية الشهر ضغوطات مادية تجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال , أنصحك بالحفاظ على اتزانك وهدوئك , واحذر الجدال وتأزم الأمور، وحافظ على توازنك ولا تبالغ في التطرّف وانظر للنصف المليء من الكأس وتعامل مع الواقع بحذر , وفي منتصف الشهر حاول بذل الجهد المميز لتنفيذ المشروع الذي خططت له ووجه طاقاتك في الطريق السليم حتى تودع الفشل لتكون على طريق الثروة والنجاح. رقم الحظ : 2 مهنيا تكون في بداية الشهر شديد التفاؤل وتبني بالخيال أحسن المشاريع ولكنك على أرض الواقع لا تحقق شيء, انهض من أحلامك وانظر حولك فستجد في منتصف الشهر فرصة ذهبية لتحقيق حلمك المهني لأن الفلك يحمل إليك ظروفا جديدة لا تعوض , استفد من الظروف لكي تطلق المشروع الذي تحلم به لأن الطاقة الايجابية تقدم لك الفرصة للتنفيذ.اليوم الأفضل :الاثنين. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) قد تكتشف أن الحبيب يماطل في اتخاذ قرار بالارتباط , عليك التفكير بمستقبلك العاطفي والعملي واتخذ قرارا جريئا يحقق مصلحتك ويؤمن لك الاستقرار العاطفي , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) تقوم في بداية الشهر باتخاذ قرار جريء لتتجاوز العقبات المالية التي تقف أمام ارتباطك مع الحبيب وربما تتلقى في منتصف الشهر مساعدة من أحد الأصدقاء أو الأقرباء تساهم في تقريب موعده , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) ربما تفقد السيطرة على حياتك العاطفية , وتكون توجهاتك بأن تعيش الحب من اجل الحب دون التفكير بالارتباط نتيجة خيبة أمل من تردد الحبيب من الارتباط . المتزوج: تدافع بشدة عن خصوصياتك واستقلاليتك وتنغلق على ذاتك وهذا يجعل الشريك يعيش العزلة وتجد أمامك في بداية الشهر كثير من الواجبات الأسرية والاجتماعية تحتاج للتنفيذ , وتكون مقصرا في كثير من الواجبات التي تحتاج إلى وقت غير متوفر لديك, حاول تلافي التقصير حتى لا ينعكس ذلك على نجاح الأسرة ولا تستغل طيبة قلب وسذاجة الشريك وإيمانه بأنك قدوة له وأعطه حقه من الحب والمساندة , وكن حذرا في منتصف الشهر من أمر يهدد سعادتك الزوجية وتعامل معه بحكمة وواقعية .

توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر 2016
بـرج الأسد :من23 تموز، يوليو إلى 22 آب،أغسطس . ماديا : تكون في بداية الشهر قلقا من أن تضيع منك فرصة هامة عرضت عليك سابقا ووضعت شروطا لقبولها مع أنها تؤمن لك دخلا ماديا إضافيا وتحسن وضعك المادي ، كن هادئا وصبورا وستحصل عليها لأن الفلك يخبأ لك مفاجأة بحيث تكون الأقوى حظاً وتحصل على فرص ونجاحات تجعلك تفيض حيوية واندفاعاً فتسير نحو تنفيذ أهدافك , كما ستنجح مع نهاية الشهر في الحصول على أموالا كانت صعبة التحصيل . رقم الحظ :1 مهنيا : قد تخضع لصعوبات متتالية ، اتخذ الحيطة والحذر وابتعد عن التهور خاصة في الواجبات المهنية ونظم أمورك بدون ضجيج ولا تطرح التحديات لأنك تمر في بداية الشهر بفترة من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لتغير واقعك المهني مازالت على الطاولة تنتظر التنفيذ , حاول القيام بشيء واستفد من تجاربك الماضية , وضع خطة طموحة للقيام بتغير جذري في المجال العملي والمهني معتمدا على أساليب جديدة .اليوم الأفضل : الأحد عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) سوف تفتح قلبك للحب بحذر في منتصف الشهر وتستقبل من يطرقه بكل هدوء وعقلانية بعد أن عانيت من تجربة سابقة ,وفي نهاية الشهر قد تتخذ قرارا بالارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) ربما تعيش صراعا حقيقيا بين حبك وواجباتك نحو أسرتك وربما تقرر الابتعاد عن الحبيب لفترة كي تحدد موقفك النهائي ,وقد يطرأ أمرا هاما في نهاية الشهر يجعلك توازن بينهما , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) ربما يكون أمامك هذا الشهر عدة لقاءات بصديق سابق يبوح لك بحبه وتشعر أنك تبادله نفس الشعور ويجعلك تعيش في قمة السعادة وربما تقررا الارتباط في نهاية الشهر . المتزوج: تفقد السيطرة على أمر ما في بداية الشهر وتحتاج لمن يساعدك فلا تجد أحد من الأصدقاء , ولكن الشريك يقدم لك كل ما تحتاجه,وربما تفكر معه في منتصف الشهر القيام بمشروع مشترك لتحسين أوضاع الأسرة المادية وتحاولا تأمين مستلزمات نجاحه ,وفي الأسبوع الثالث من الشهر يدخل الفرح فجأة إلى داخل الأسرة وتعم الأفراح لأيام بمشاركة الأهل والأصدقاء .

توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2017
برج العذراء من23 آب ، أغسطس إلى 22 أيلول ، سبتمبر . ماديا : التأثيرات الفلكية هذا الشهر إيجابية، حيث تكون أمامك فرصاً مادية جديدة , كما تكون معنوياتك مرتفعة فتشعر بالارتياح والثقة بالنفس وسوف تجد نفسك وسط أشخاص متفهمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة حيث تصلك أخبار مفرحة من خارج بلدك تضع أمامك فرصة لتحسين ظروفك المالية , استفد من تلك الفرصة ولا تدع كبريائك وغرورك يحول دون الاستفادة منها . رقم الحظ :5 مهنيا : تكتشف في مطلع الشهر أنك أخطأت في تقدير نتائج أمر ما له ارتباط بعملك , لا تعقد الأمور لأن ما حصل قد حصل , وهناك دائما مجالا للإصلاح واستمع إلى صوت العقل وابتعد عن كل ما هو سلبي وابدأ بداية جيدة لتحقيق أهدافك لأن مواقع الكواكب تدعم تطلعاتك وتجعلك متقدماً درجات وخطوات عديدة إلى الأمام فبعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضياً وناجحا، وسيكافئك الحظ بالكثير من الفرص والدعم لتحقيق طموحاتك . اليوم الأفضل : الأربعاء عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) ربما يحاول الحبيب هذا الشهر تأجيل الارتباط لأسبابه الغير مقنعة , وربما يسبب ذلك فتورا في علاقتكما العاطفية ,حاوره لتعرف وجهة نظره , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) من الضروري أن تواجه الحبيب حول تهربه من الارتباط وإذا شعر بالندم أعطه فرصة أخرى أو ابحث عن الطريق الصحيح لتعيش حياة عاطفية سليمة , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) ربما ترتبط في بداية الشهر بصداقة مع أحد المعجبين بك سرعان ما تتحول بطريقة هادئة إلى حب صامت وتتطور إلى أن تصل للارتباط في نهاية الشهر .المتزوج: تحاول في بداية الشهر أن ترفع علاقتك مع الشريك إلى درجة مثالية وتنجح بذلك , وتبني حياة عاطفية جيدة معه فيها الانسجام الروحي والجسدي والعقلي , ولكن عليك الحذر في الأسبوع الأخير من الشهر من مشاحنات صغيرة سببها خلل في الميزانية الضرورية للإنفاق على متطلبات الأسرة .

توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر 2017
برج الميزان :من23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر ماديا: قد يقدم أحد الأشخاص في الأسبوع الثاني من الشهر عرضا للشراكة في عمل يبالغ في أرباحه وفوائده المادية , لا توافق على العرض ,ومع ذلك ادرس كل شيء بدقة وكن متمهلا بالجواب حتى نهاية الشهر حيث يكون أمامك فرصة أفضل تحقق فيها دخلا ماديا جيدا. رقم الحظ :6 مهنيا : تواجه في الأسبوع الأول من الشهر تحديات مهنية وعملية ، وستكون في مستوى التحدي وان شاء الله ستنتصر عليها بعد أن تنفض عنك غبار العزلة والضعف وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الحياتي والمهني وربما تكون التأثيرات الفلكية في منتصف الشهر تدور لصالحك وتصبّ في تحسين مسارك المهني وتحتاج للقيام ببعض المبادرات الشجاعة لإنهاء كل التحديات . اليوم الأفضل : الجمعة عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب ، وتقرب المسافة بينكما وتعيش لحظات جميلة وتزداد مشاعرك قوة ومتانة وربما توصلك إلى الارتباط في الأسبوع الأخير من الشهر ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) تعيش هذا الشهر حب رائع يجعلك أكثر تفاؤلا , ورغبات مكبوتة تجد مسارها إلى الانطلاق , وطريق معبد بالزهور والأمل يقودك للهدوء النفسي والتفكير الجدي بالارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) ربما تجد أن مشاعر الحبيب باردة وعندما تحاوره يقول أنا هكذا وإذا لم أعجبك فليختر كل منا طريقه وهذا يقودك للتفكير في إعادة النظر في علاقتك معه , حاول تكريس طاقتك للتقرب من الحبيب وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي . المتزوج: ربما تتعرض لأزمة عابرة في بداية الشهر نتيجة قصة من الماضي أو نزوة بريئة ارتكبتها دون قصد لا تلبث أن تزول بفضل وعي الشريك وترابط الأسرة وبعد ذلك تعيش في أجواء من السعادة حيث يغمرك الشريك بحبه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة وتعيش قمة العلاقة الناجحة , و في آخر الشهر تجد النجاحات المتكررة لأفراد الأسرة التي تعوضك عن الفترات القاسية في حياتك.

توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر 2017
برج العقرب :من 23 تشرين الأول ،أكتوبر ،إلى 22 تشرين الثاني ،نوفمبر . ماديا : تواجه في بداية الشهر أزمة مالية تسبب بعض التوتر وتخفف حماسك لعمل أي شيء , ولكن في منتصف الشهر يطرأ شيئا جديدا يحمل إليك أحلاماً وأفكاراً جديدة ويقودك إلى تجربة من نوع آخر والى تغييرات إيجابية تؤدي لانتصارك على كل المصاعب المادية . رقم الحظ :9 مهنيا: سيكون هذا الشهر حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك وقد تجد الفرص المهنية الجيدة والجديدة أمامك في منتصف الشهر ولكن لا تستعجل الأمور, واصعد سلم النجاح خطوة تلوها خطوة دون النظر إلى سلبيات الماضي ولا تأخذ كل شيء بحسن نية وعليك التميز بين الوعود الحقيقية والوهمية والكلام الواقعي والمزيف . اليوم الأفضل : الثلاثاء عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) تكون في بداية الشهر متحفظا بأحاسيسك ومشاعرك مع من يحاول التقرب منك وفي منتصف الشهر تشعر بالحب يتسلل لقلبك مما يجعلك تغير سلوكك وتستجيب له , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 نوفمبر ) قد تبتعد عن الحبيب هذا الشهر وتخف جذوة عواطفك وتختار طريقا جديدا لتأمين مستقبلك العاطفي والمهني , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) سوف تعيش عشقا عابرا قويا ولكنه غير قابل للاستمرار لأسباب خارجة عن إرادتك ولكن مع نهاية الشهر تغير نظرتك للعلاقة العاطفية وتسير في طريق الارتباط بدون حب وعن طريق الأهل . المتزوج : تبدأ في مطلع الشهر بتغير كثير من المفاهيم التي كنت تؤمن بها فيتغير وضعك العاطفي إلى الأفضل وتنجح محاولتك للتخلص من الغيرة الشديدة والغير مبررة التي تعشش في أعماقك , وتشعر في منتصف الشهر أنك غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي طارئ فتترك للشريك حرية التصرف , وفي نهاية الشهر تشعر بالسعادة والبهجة نتيجة تفوق وتميز أحد أفراد الأسرة فقوم مع الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة.

توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2017
برج القوس :من 23 تشرين الثاني، نوفمبر ، إلى 22كانون الأول ،ديسمبر . ماديا : تتأقلم في بدابة الشهر مع واقع جديد وتستفيد من فرصة تدر عليك فوائد مالية وتزول بعض الصعوبات والعقبات التي واجهتك مؤخرا, ويبتسم لك الفلك ويجذب إليك الفرص المادية ويجعلك تتمتع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق طموحاتك وربما توقع في منتصف الشهر عقد لتنفيذ عمل يدر عليك مالا إضافيا . رقم الحظ :9 مهنيا : تقف في بداية الشهر أمام خيارين لحل مشكلة عملية أو مهنية كانت مستعصية على الحل , مصلحتك تأتي باختيار الحل الذي يجعلك لا تقدم أي تنازل وهذا يجعل معنوياتك أفضل , وربما تجد في نهاية الشهر فرصة لتغير واقعك المهني للأفضل حيث تكون أمام منعطفاً جديداً في حياتك , حاول أن تستغل الظروف الاستثنائية التي يوفرها لك الحظ . اليوم الأفضل : الخميس . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) ربما يتاح لك في منتصف الشهر فرصة عاطفية مهمة تقودك إلى أجواء رومانسية تعيشها بكل أحاسيسك لأول مرة وفي نهاية الشهر تكتشف أن الحب جعلك أكثر تفاؤلا وإنتاجا, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) تكتشف في منصف الشهر أن علاقتك مع الحبيب مهددة بالفشل بسبب احد الأشخاص الذي يدعي صداقتكما وتقرر مع الحبيب الابتعاد عنه لإنقاذها , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 ديسمبر ) تعيش هذا الشهر حالة خاصة من العواطف والأحاسيس التي تجعلك تغير أسلوب حياتك وتفكر بأكثر من احتمال للبدء بحياة عاطفية جديدة وقد تخلط جميع الأوراق التي أمامك وتختار ورقة الارتباط . المتزوج : تعيش في مطلع الشهر فترة من الإحباط والكآبة وتحاول الابتعاد عن الناس, ولكن اهتمام وعطاء الشريك يخرجك من عزلتك فتشعر بمتعة الحب وأهمية الزواج وحنان الأسرة وتتأكد أنها الملاذ الأساسي وقت الأزمات وترتفع معنوياتك وتشعر أن الحياة حلوة وفي نهاية الشهر يوافق الشريك على كل الأفكار التي طرحتها لتحققا جزء من طموحكما بالإضافة لأمر هام عملتما لأجله فترة طويلة .

توقعات برج الجدي لشهر اكتوبر 2017
برج الجدي :من 23 كانون الأول ،ديسمبر ، إلى 22كانون الثاني ،يناير . ماديا: تنتهي الأزمة المالية التي تعرضت لها وتحصل على فرصة ربح أو مكافئة مادية في منتصف الشهر وتسي بخطوات سليمة ومدروسة لتحسين واقعك المادي معتمدا على خبرتك وتجاربك السابقة وتصعد سلم النجاح بقوة . رقم الحظ :8 مهنيا : يدعمك الحظ هذا الشهر لتحقق أهدافك وتبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات والآمال للانطلاق بتنفيذ الأعمال التي تحق طموحك وتحتاج في مطلع الشهر إلى طاقتك وقدراتك الذاتية ، وحماسك وتفاؤلك , ومزاياك القيادية الفطرية , وذلك لتغير وتحسين وضعك المهني كي تنطلق في طريق الإبداع والتميز . اليوم الأفضل : السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) سوف تنعم بحظ جيد بالحب وتلعب جاذبيتك ولباقتك دورا بذلك وتلتقي في منتصف الشهر بالشخص الذي تبحث عنه وترغبه وتعيش معه أروع لحظات الحب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) سوف تلتقي في بداية الشهر في جو اجتماعي بأحد الأشخاص حيث يغير نظرتك للحب ويشعرك بأهميته وحاجتك له, وفي منتصف الشهر وبالتدريج تبدأ أحاسيسك وعواطفك تتجه نحوه , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) أمامك هذا الشهر لقاء عاطفي مميز يؤدي إلى قصة رومانسية جديدة تنسيك العلاقة القديمة التي فشلت بسبب الخداع . المتزوج : تعيش مع الشريك هذا الشهر لحظات حب مؤثرة , وتحلقا في سماء العشق ويلعب دورا أساسيا في رفع أحاسيسك الروحية ويقف في منتصف الشهر بجانبك بأزمة مادية تتعرض لها ويبدأ العد العكسي لكل الإحباط الذي عانيته سابقا , ويعود الفرح والتفاؤل والنجاح لحياتك .

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2017
برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير . ماديا : ربما تمر بظروف غير عادية في بداية الشهر تجعلك تخطأ في قراراتك ولكن سرعان ما تنعم بواقع أفضل يسمح لك تصحيح وتصويب الأمور حيث تستطيع تجنيد طاقاتك في تنفيذ المشاريع التي درستها جيدا معتمدا على نفسك وقد تلجأ في منتصف الشهر للتأمل الروحي بعد أن تشعر أنك تعبت من الركض لتوفير المال وزيادته وتقرر أن تهتم بنفسك أكثر ولكن تجد في نهاية الشهر أمامك اتفاقية مادية جديدة ومربحة تغريك بالسعي لتوقيعها . رقم الحظ :4 مهنيا : تكون هذا الشهر في قمة التفاؤل ،وتقف على مفترق الطرق وتنظر لما يجري حولك بتحليل دقيق وتكتشف الطريق الصحيح للنجاح المهني , وتجد تغييرات كثيرة لصالحك , وتذلّل عقبات مهنية في منتصف الشهر , وتتاح أمامك فرص جديدة للنجاح . اليوم الأفضل :السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) تعيش هذا الشهر مشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه احد الزملاء في العمل , وتعيش قصة حب فريدة من نوعها ، صارحه بشعورك لتعيش الحب الحقيقي , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) سوف تصل علاقتك العاطفية مع الحبيب هذا الشهر إلى نقطة بحاجة إلى اتخاذ قرار سريع بالارتباط أو الابتعاد عنه ,فكر جيدا واستشر من تثق به , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) ربما تقرر مع الحبيب هذا الشهر الزواج ولكنكما قد تواجهان بعض الاعتراضات من الأهل ما تلبث أن تزول نتيجة الحوار معهم . المتزوج : تعيش في بداية هذا الشهر سعادة عارمة في أجواء أسرية يحيطها الحب والتفاهم وتجد السعادة والاستقرار مع الشريك رغم الظروف المادية الصعبة ويعوضكما الحب القوي عن المادة ,ولكن كن حذرا في منتصف الشهر من أمر يجعلك تنشغل عن الأسرة وتقصر في مسؤولياتك وواجباتك نحوها , وحاول في نهاية الشهر أن تقف بجانب الشريك في أمر هام يتعرض له وساعده في التخلص من سلبياته لأنه سيكون في أمس الحاجة إليك .

توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر 2017
برج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس . ماديا : قد تفكر في الأيام الأولى من الشهر باتخاذ خطوات من أجل الربح السريع عن طريق المغامرة وبمال أنت بأمس الحاجة له , كن حذرا وعقلانيا وتوقف عن ذلك حتى لا تبدد أموالك , ووجه اهتمامك للعمل الجدي المثمر لأنك أمام فرصة هامة في نهاية الشهر تحسن وضعك المادي دون اللجوء للمغامرة . رقم الحظ :7 مهنيا : تسند إليك في مطلع الشهر مسؤولية هامة في المجال المهني وتكون مترددا بقولها خوفا من ألا تقوم بها على أكمل وجه , اتكل على الله فأنت جدير بها, وسوف تحقق بفضلها بعض الأمنيات التي راودت أحلامك وفي منتصف الشهر يحالفك الحظ وتسير الأمور بشكل جيد. وتنفرج مسألة كنت تتذمر منها. وتزدهر شؤونك المهنية، فتشعر بثقة أكبر بالنفس. اليوم الأفضل : الخميس . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) ينتابك في بداية الشهر شيئا من التمرد والثورة على الواقع , وتعيش العلاقة العاطفية فقط من أجل العلاقة,وقد تغير نظرتك للحب ولكن مع نهاية الشهر تعود لترتيب أوراقك العاطفية وتعيش تجربة عاطفية جديدة ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) ربما يفرض عليك الأهل الابتعاد عن الحبيب وتحاول التمسك بحبك وتنجح رغم الصعوبات , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) سوف تكون بحاجة للاستقلالية فتبتعد عن الأصدقاء والحبيب وتحاول أن تعيش العزلة لفترة كي ترسم مسار حياتك الجديدة .المتزوج: في بداية الشهر تتأرجح العلاقة العاطفية مع الشريك بين صعود وهبوط ,وتبحث عن وسائل توازنها وتشعر بالقلق لأن علاقتك العاطفية معه تفقد حرارتها وتتحول تدريجيا إلى التعود والرتابة ، الشريك ينتظر منك الكثير وكأن كل حياته متعلقة فيك, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم فتجد التوازن , وفي نهاية الشهر يعود الاستقرار العاطفي والتفاهم والحب المتبادل مع الشريك إلى قوته فتقوم معه لتحقيق هدف مهم يسعد الأسرة .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً