بالفيديو.. محمد رمضان يحرج مذيعة قناة mbc صباح الخير يا عرب

img

ننشر لكم مقطع فيديو لمحمد رمضان قام به باحراج مذيعة MBC بسبب مقاطعتها المستمرة له حيث أضطر الفنان محمد رمضان إلي إحراج مذيعة برنامج  صباح الخير يا عرب  على القناة الفضائية ام بي سي و ذلك  بسبب مقاطعتها المستمرة له  فيما قد حاولت أن تختم الحلقة قبل أن تمنحه الفرصة لاستكمال كلامه و هو ما قابله الفنان محمد رمضان باستهجان لافت جداً للنظر . موقع عرب نيوز اعد لكم التقرير التالي

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان لم يبدُ عليه الرضا أيضاً من البروموهات التى  تم إذاعتها في خلال الفقرة التى استمرت حوالى  خمسة و عشرون دقيقة  و لقد نطقت فيها مقدمة البرنامج اسمه بشكل خطأ مرتين خلالها .

شاهد فيديو محمد رمضان يحرج مذيعة MBC

فيديو محمد رمضان يحرج مذيعة MBC و ذلك هو ما دفع  الفنان الشاب محمد رمضان إلي الانصراف دون توجيه التحية لها على عكس ما فعله  عماد زيادة المنتج و الذى حضر النصف الأخير من  فقرة البرنامج هذا و يعتبر ذلك هو الظهور الأول من نوعه للفنان الشاب محمد رمضان على القناة .

فيديو محمد رمضان يحرج مذيعة MBC و ذلك بعد الأزمة التى اشتعلت بينهما و لقد نشب مجموعة من  الخلافات بينهما على خلفية إعلانه الأول توقيعه مع شاشة النهار الفضائية لتقديم عمل درامى لرمضان عام  ٢٠١٧  علي الرغم من التزامه بمسلسلين مع  قناة ام بي سي و لقد قام بتقديم  واحد منهما و هو مسلسل الأسطورة في شهر رمضان الماضى و يتبقى له عمل آخر .

و لمشاهدة الفيديو

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً