أسماء المقبولين في المسابقة الوظيفية لعام 2016 في السعودية

img

ننشر لكم تفاصيل واسماء المقبولين في المسابقة الوظيفية لعام 1437-2016 كما سوف نقدم لكم كيفية الاستعلام عن أسماء المرشحين إلي وظائف وزارة العدل في المملكة العربية السعودية،حيث قد تم الإعلان عن أسماء المقبولين في المسابقة الوظيفية 1437 وترشيحهم لاجتياز الاختبار التحريري. حيث قام موقع عرب نيوز باعداد لكم التقرير المفصل هنا

حيث قد قامت وزارة العدل التابعة إلى المملكة العربية السعودية بالإعلان عبر موقع وزارة العدل أسماء المقبولين في المسابقة الوظيفية 1437 و ترشيحهم إلي دخول الاختبار التحريري ولمعرفة كيفية الاستعلام عن أسماء المرشحين إلي وظائف وزارة العدل في المملكة العربية السعودية اضغط هنا .

اخر الاخبار عن وزارة العدل

حيث قد أعلنت وزارة العدل عن توفير عدد من الوظائف الفارغ وأنها تحتاج إلى موظفين لكي يتم تعينهم في تلك الوظائف الشاغرة، وترتب علي تلك الإعلان أن تقدم عدد من المتقدمين لكي يقوموا بالخوض في المسابقة الوظيفية 1437 ،وزارة العدل ، حيث أن المتقدمين مما يحملون المؤهلات الجامعية طبقا إلى ما تم الإعلان عنه من وزارة العدل عن احتياجاتها  وهي كالتالي

1- وظيفة “كاتب ضبط”:يجب على المتقدم لتلك الوظيفة أن يكون لديه بكالوريوس في احد المجالات الأتية: الشريعة ، الدراسات الإسلامية، أصول الدين ، الدعوة ،وزارة العدل ، اللغة العربية ، قرآن وعلومه ، علوم حديث ، أصول فقه، عقيدة ،تفسير ، كتاب وسنة ، السنة والمذاهب المعاصرة، قضاء ،فقه السنة ومصادرها .

2- وظيفة “باحث شرعي مساعد”:يجب علي المتقدم لتلك الوظيفة أن يكون لديه بكالوريوس في احد المجالات الأتية:  قضاء، أصول الدين، قرآن وعلومه،تفسير، فقه السنة ومصادرها, علوم حديث, الدراسات القضائية, عقيدة ومذاهب معاصرة،سنة وعلومها، فقه ، أصول فقه، كتاب وسنة، الدراسات الإسلامية، الشريعة.

3- وظيفة “باحث قانوني مساعد” :يجب علي المتقدم لتلك الوظيفة أن يكون لديه الدرجة الجامعية في احد المجالات الأتية: الحقوق ،الأنظمة .

4- وظيفة “مقدر أملاك مساعد ومحاسب مساعد” :يجب علي المتقدم لتلك الوظيفة أن يكون لديه بكالوريوس في احد المجالات الأتية:المالية التطبيقية،اقتصاد،الأعمال المصرفية،أساليب كمية ، المالية والاستثمار،إدارة عامة ، محاسبة،تمويل ، إدارة أعمال، إدارة مالية .

5- وظيفة “مأمور تنفيذ” :يجب علي المتقدم لتلك الوظيفة أن يكون لديه بكالوريوس في احد المجالات الأتية:أصول فقه ،علوم الحديث ، أصول دين، فقه، دراسات إسلامية، قضاء،وزارة العدل، السنة والمذاهب المعاصرة،فقه السنة ومصادرها ، تفسير، شريعة،عقيدة ،القران وعلومه ،دعوة .

6- وظيفة ” فني دعم مساعد ” : يجب علي المتقدم لتلك الوظيفة أن يكون لديه برنامج إعدادي لا يقل عن عامين في مجال الحاسب الآلي عقب الثانوية العامة من خلال البرنامج المعتمد إلى وظيفة فني دعم مساعد ،أما بخصوص من لديهم برامج الدبلوم التي أخذها من المعاهد الأهلية يجب أن تكون مرفق معها شهادة اجتياز الدبلوم .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً