القصة الكاملة للشاب المصري مهند ايهاب , صور الشاب مهند ايهاب

img

ننشر لكم اليوم صور وقصة الشاب مهند ايهاب الذي توفي بتاريخ 3-10-2016 ميلادياً الشاب البطل مهند إيهاب  و ذلك بعد كفاح طويل جداً مع المرض  الخبيث مرض السرطان الذى أصيب به داخل سجن برج العرب  في محافظة الإسكندرية ذلك و سوف نقص عليكم اليوم قصة هذا الشاب الذى احزن الملايين خبر وفاته و أثار ضجة كبيرة  جداً على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك . يقدم لكم موقع عرب نيوز التفاصيل التالية

صور الشاب مهند ايهاب

%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a7%d8%a8-%d9%85%d9%87%d9%86%d8%af-%d8%a7%d9%8a%d9%87%d8%a7%d8%a8

تعرف على قصة الشاب مهند ايهاب

حيث تبدأ قصة هذا الشاب في يوم  السابع و العشرون من شهر ديسمبر عام 2013 عندما تم القاء القبض عليه فى محافظة الإسكندرية و كان ذلك بتهمة تصوير احد المظاهرات و لقد كان  الشاب مهند  وقتها  يبلغ من العمر سبعة عشر  عاماً و لهذا تم إرساله إلي الإصلاحية في كوم الدكة  و  لقد حكم عليه بالسجن لمدة خمس  أعوام و لكن تم تقليل العقوبة في الاستئناف لمدة ثلاثة أشهر فقط .

قصة الشاب مهند ايهاب و لقد بدأ مهند يروى قصتة بنفسه حيث نشر على صفحته  الشخصية على  موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ذلك الكلام حيث قال بدأت ارجع و انزل دم من انفي و مقدرتش أتكلم  و مش عارف امسك حاجة  و مش عارف ادخل الحمام لوحدي .

قصة الشاب مهند ايهاب  و أضاف حديثة ذهبت إلى مستشفى السجن قالولى عندك أنيميا  و بعد كده قالولى عندك تيفود  و بعدين  قالولى عند فيروس في الكبد و لقد تم إرسال الشاب مهند إلي مستشفى الحميات و لكنهم لم يستطيعوا أن يشخصوا مرضه   .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً