توقيت مباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس 6-10-2016 والقنوات الناقلة

img

ننشر لكم توقيت مشاهدة مباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس 6-10-2016 ضمن فاعليات تصفيات المونديال 2018 ،وسوف نعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا يوم الخميس القادم الموافق 9-10-2016 ،فتابعونا عبر موقع عرب نيوز .

وحيث انه من المعلوم لدينا أن يوم الخميس الموافق 6-10-2016 ستكون مباراة السعودية واستراليا ضمن تصفيات كاس العالم 2018 ،حيث أن المنتخب السعودي صنف في المجموعة الثانية والتي تضم أيضا منتخب الإمارات المتحدة ،و منتخب اليابان،و منتخب تايلاند،و منتخب العراق .

و حيث انه من المرتقب أن يكون توقيت إذاعة بث مباشر إلي مباراة السعودية واستراليا يوم الخميس الموافق 6-10-2016 ضمن تصفيات المونديال2018 حيث ستذاع في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءا طبقا إلي توقيت جمهورية مصر العربية .
 
في حين انه سيتم ،موعد مباراة السعودية واستراليا ،بث مباشر إلي مباراة السعودية واستراليا يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا طبقا إلى توقيت المملكة العربية السعودية.

توقيت مباراة السعودية واستراليا

في حين سوف يكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا طبقا إلى توقيت دولة الأمارات المتحدة،موعد مباراة السعودية واستراليا ،و سوف يكون توقيت البث المباشر إلى إذاعة مباراة السعودية واستراليا القادمة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءا طبقا إلى توقيت دولة فلسطين .

في حين سوف ينقل بث مباشر لمشاهدة مباراة السعودية القادمة أمام استراليا في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءا طبقا إلي توقيت مدينة لندن.

اليكم القنوات الناقلة إلي مباراة السعودية واستراليا

حيث انه من المنتظر أن يتم إذاعة البث المباشر إلي مشاهدة مباراة السعودية واستراليا يوم الخميس الموافق 6-10-2016 ضمن تصفيات المونديال2018 القادم  علي قناة بي إن سبورت ،موعد مباراة السعودية واستراليا ،و سوف تقام مباراة السعودية واستراليا علي ارض ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً