توقيت مشاهدة اليوم إيطاليا وأسبانيا الخميس 6-10-2016 والقنوات الناقلة

img

توقيت مشاهدة اليوم الخميس 6-10-2016  ضمن فاعليات تصفيات كاس العالم روسيا 2018 ،وكما سوف نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وأسبانيا ،فتابعونا عبر موقع عرب نيوز .
حيث انه من المتوقع أن تكون مباراة بين إيطاليا وأسبانيا اليوم الخميس الموافق 6-10-2016 ضمن فاعليات تصفيات كاس العالم روسيا 2018 على ارض استاد ملعب يوفنتوس ارينا المتواجد في مدينة تورينو حيث يقع في دولة إيطاليا ،مباراة إيطاليا وأسبانيا ،ومن المعلوم انه سوف تكون تلك المباراة ضمن فاعليات الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018 والذي من المنتظر أن يكون في روسيا.
حيث سوف يكون البث المباشر إلى مباراة إيطاليا وأسبانيا اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا حسب التوقيت المحلي إلى جمهورية مصر العربية ،مباراة إيطاليا وأسبانيا،في حين سوف يكون إذاعة مباراة بين إيطاليا وأسبانيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب التوقيت المحلي إلى توقيت المملكة العربية السعودية .

اخبار عن مباراة إيطاليا وأسبانيا
وحيث انه من المنتظر أن يكون البث المباشر إلى مباراة إيطاليا وأسبانيا ضمن ،فاعليات تصفيات كاس العالم روسيا 2018 في الجولة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب التوقيت المحلي إلى دولة الأمارات المتحدة .
في حين انه سوف يتم إذاعة البث المباشر إلى مباراة بين إيطاليا وأسبانيا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا حسب التوقيت المحلي إلى دولة فلسطين ،مباراة إيطاليا وأسبانيا،بينما سوف يتم إذاعة البث المباشر إلى مباراة بين إيطاليا وأسبانيا في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءا حسب التوقيت المحلي إلى دولة لندن.
اليكم القنوات الناقلة إلى مباراة إيطاليا وأسبانيا
حيث انه من المنتظر والمرتقب والذي سوف يجعل للمشاهدة على مباراة إيطاليا وأسبانيا طابع ألإيثاره والتشويق انه سوف يكون معلق المباراة المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.
ولكي تتمكن من متابعة البث المباشر و المشاهدة المباشرة وجوده عاليه سوف يتم إذاعة مباراة بين إيطاليا وأسبانيا اليوم الخميس الموافق 6-10-2016 ضمن فاعليات تصفيات كاس العالم روسيا 2018 في الجولة الثالثة من خلال مجموعة قنوات أبوطبي الرياضية الإماراتية

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً