توقيت مشاهدة مباراة المغرب والغابون السبت 8-10-2016 والقنوات الناقلة

img

موعد مشاهدة مباراة المغرب و الغابون اليوم السبت 8/10/2016  ضمن تصفيات كأس العالم 2018 المقام بروسيا، للجولة الأولى في المجموعة الثالثة، و التي يبحث فيها كلا المنتخبان عن فوزهما الأول لتعزيز حظوضهما في التأهل من مجموعة صعبة التي تعرف تواجد منتخبي ساحل العاج و مالي. موقع عرب نيوز اعد لكم التقرير التالي

قبل ذلك نذكر أن منتخب أسود الأطلس تعادل في آخر مباراة ودية له أمام الغابون بينما خسر في لقائين في كل من تصفيات كأس العالم 2010 و كأس الأمم الإفريقية 2012. كما أن المنتخب المغربي ليس في أفضل حالاته لغياب العديد من أبرز لاعبيه في مقدمتهم القائد المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الايطالي وسفيان بوفال مهاجم ساوثامبتون الإنجليزي ونبيل درار لاعب موناكو الفرنسي وزهير فضالي مدافع ليفانتي الاسباني وعبد الحميد الكوثري مدافع باستيا الفرنسي و منير عبادي لاعب ليل الفرنسي بسبب الإصابة. فهل سيتمكن المدرب “ايرفي رينار” من تحقيق الفوز و إسعاد المغاربة؟

توقيت مباراة المغرب و الغابون

توقيت مباراة المغرب و الغابون يوم السبت الموافق ل8 أكتوبر 2016، في ملعب “ستاد دو فرانس فيل” بمدينة فرانس فيل الغابونية، سوف يكون على الساعة 16:00 بتوقيت المغرب الصيفي، 17:00 بتوقيت القاهرة و 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب و الغابون

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لهذه المباراة فستتكلف إذاعةRTG 1 Gabon Tv و قناة بي إن سبورتس 1HD بنقلها، والتعليق سيكون من نصيب المغربي جواد بدة.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً