حقيقة وفاة الداعية محمد العريفي , هل توفي محمد العريفي

img

ننقل لكم حقيقة خبر وفاة الشيخ محمد العريفي حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الشيخ محمد العريفي في العاصمة الكويتيه و لقد كان إنتشار ذلك  الخبر أدى للكل للبحث عن كيفية وفاة الشيخ محمد  و عن أسباب الوفاة   و هذا أدى إلى العديد من الناس يتسائل عن سبب وفاته . موقع عبر نيوز ينشر لكم صحة الاخبار المتداولة عن وفاة الشيخ الكبير محمد العريفي

و لقد كانت دائماً  و بإستمرار الأخبار تتحدث عن شائعة وفاة الشيخ محمد العريفي و لقد  نفت عائلة الشيخ محمد العريفي خبر وفاته .

هل توفي محمد العريفي

و هذا على حسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي  ما يفيد إن الشيخ قد توفي  و لقد طالبت عائلة الشيخ محمد  المداولين للأخبار تحري الدقة في نقل الأخبار لإن هذا غير صحيح حول ما نشر عن خبر وفاته في مواقع التواصل الإجتماعي .

و لقد  طالبت عائلة الشيخ محمد  المداولين لخبر وفاة الشيخ العريفي تحري الدقة، و لقد قالت يجب نقل الأخبار الصادقه .

و كذلك أيضاً عدم نقل أي أخبار كاذبه من القنوات الأخرى  و لقد قال إن حدث أي مكروه سوف نعلن عنه حتى لا يؤدي هذا إلى إثارة الشبهات بين الناس كون أن الشيخ العريفي من المشهورين و من المحبوبيين .

و لقد أضافت الصحيفة في خبرها الكاذب أيضاً  أن موعد صلاة الجنازة على روح المرحوم الشيخ محمد  يوم غداً بعد صلاة العصر في جامع الراجحي  .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً