بالفيديو.. قصة صاحب التوك توك في مصر وماذا جرى من احداث

img

ننشر لكم اليوم تفاصيل فيديو سواق التوك توك في مصر حيث  انتشر مقطع فيديو سواق التوك توك في الأيام القليلة الماضية على مدى واسع جداً و لقد شغل الرأي العام بأكمله  إلى حد واسع منذ صباح يوم الخميس الماضي الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر 2016 . موقع عرب نيوز يقدم لكم التفاصيل كاملة للقصة 

و لهذا نتابع ذلك الموضوع الذي بدأت قصته عن طريق برنامج واحد من الناس  الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو الليثي حيث ظهر خريج سائق التوك توك أو كما يبحث عنه البعض مقطع فيديو سواق التوك توك.

فيديو سواق التوك توك

حيث يتحدث و ينتقض الأوضاع التي تزداد سوء في جمهورية مصر العربية كل يوم  فقد وجه سائق التوك توك هجوم  لاذع جداً استهدف الحكومة المصرية و كل المؤسسات .

و لقد أستطاع أن يتناول واقع الأوضاع المعيشية في مصر ، التي ساءت في الفترة الأخيرة و لقد وضح أيضاً وصول البلد لمرحلة لم تمر بها من قبل من إنهيار إقتصادي و كذلك إرتفاع الأسعار و كذلك الفساد الذي أصبح منتشر في كل المؤسسات.

الجدير بالذكر أنه بعد ما أثاره مقطع فيديو خريج سواق التوك توك جدل كبير جداً في الشارع المصري، من كلام سائق التوك توك المواطن البسيط جداً  أعلن عمرو الليثي أن  تامر عوف المستشار السياسي لرئيس الوزراء قام بالاتصال به .

لقد بلغه أن الحكومة المصرية تعلم حقيقة ما يدور في الشارع المصري و لقد تعرف المشكلات التي يعاني منها المواطن البسيط و لمشاهدة فيديو سواق التوك توك من هنــــــــــــــــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً