الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز , تفاصيل صحة محمود عبد العزيز

img

ننشر لكم اخر اخبار الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز حيث سوف نقدم لكم الآن اخر تطورات الحالة الصحية إلى الساحر الفنان محمود عبد العزيز،كما سوف نستعرض معكم عبر موقع عرب نيوز تسريح ابن ونجل الساحر عن حالاته الصحية ومتابعة منا للاطمئنان علي الحالة الصحية للساحر فتابعونا .

حيث صرح الفنان محمد محمود عبد العزيز والذي يساهم في الإنتاج أيضا ،  فقد صرح من خلال تلك التصاريح عن الحالة الصحية للساحر مؤكدا على أن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز مستقرة علي الرغم من انه مصاب بمرض الأنيميا ،أي انخفاض في نسبة الهيموجلوبين بالدم.

وقد جاءت الآن تصريحات من مصدر طبي من مستشفى الصفا في المهندسين على أن الحالة الصحية للساحر الفنان محمود عبد العزيز غير مستقرة ،موضحا انه من الممكن أن يتم نقلة خلال الساعات القادمة إلى الخارج لتلقي العلاج وقد رفض المصدر ذكر اسمه ،في الحين الأخر رفض كلا من نجلاه كريم ومحمد وزوجته بوسي شلبي الحديث عن صحة الفنان محمود عبد العزيز.

الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز

كما قد أوضح نجل الفنان محمود عبد العزيز إلى أن أبيه الملقب بالساحر نسبة إلى الفيلم الذي قام ببطولته مع الفنانه منه شلبي ،على ان الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز،مؤكدا أن أبية مصاب بضعف في جهاز المناعة لدية وطلب من الجميع أن يدعوا له بالشفاء.

وحيث انه  قد صرح خلال الثلاثاء الماضي أن الزيارة قد منعت عن ابيه من خلال مدخلة هاتف في برنامج كل يوم قائلا (والدي من النوع الحساس والضعيف، وفي الفترة الأخيرة كان قلقان وخاسس، وعاني من ألم في الظهر) مستكملا كلامه وهو يعتذر عن الرد عن أي شخص يريد الاطمئنان عن حالة الساحر .

موضحا انه لا يريد أن يتلهى بشي اخر غير متابعة والده:(والدي عارف إن الزيارة ممنوعة عنه، وابلغه كل يوم بأي حد بيجي يزوره، بس لا يوجد استعداد أسيب أبويا عشان أرد على صحفي أو أي حد، واعتذر لأي شخص يحاول الاطمئنان على والدي ولم أتمكن من الحديث إليه، وأطالب الجميع بالدعاء له).

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً