حقيقة القبض على زياد العمري , اعتقال زياد العمري

img

حقيقة القبض على زياد العمري , اعتقال زياد العمري حيث هو شاب سعودي وهو من مشاهير تطبيق (سناب شات) تم القبض عليه من قبل السلطات السعودية وتم اعتقاله يوم الاثنين ضمن قائمة اعتقالات لنجوم التواصل الاجتماعي في السعودية ،تابعونا علي موقع عرب نيوز لمعرفة تفاصيل وحقيقة القبض علي العمري.

وكان سبب اعتقاله هو نشر مقطع فيديو كما قال انه لا يعرف مصدره وتم نشر هذا الفيديو قبل شهرين علي مواقع التواصل الاجتماعي وظهر زياد العمري في هذا الفيديو وهو يحتضن فتاة ويقبلها وهو ما أثار غضبا كل من رأي الفيديو في السعودية.

وتم نشر الفيديو أيضا علي قناة زياد العمري الرسمية علي اليوتيوب وأيضا تم نشره علي تويتر وله متابعين ونشرمن قبل مقاطع طريفة وهو ما أثار الجدل عند تم نشر هذا الفيديو مع الفتاة .

اخبار وتفاصيل عن زياد العمري

وخلال القبض عليه تصدر هاشتاج علي تويتر الأعلى تداولا يشيد بجهود السلطات السعودية وبجهود الامن وفرح السعوديين بالقبض علي زياد العمري وتفاعل ايضا مواقع التواصل الاجتماع هاشتاج (#القبض_علي_زياد_العمري) علي موقع تويتر وراي اشخاص اخر ان القبض علي زياد العمري ليس قانوني لانه لايوجد تهمه محددة ليتم القبض.

عليه حيث انه تصدر هاشتاج تويتر 60 الف تغريدة ومازال الهاشتاج في الزيادة وقال أيضأ زياد العمري في تغريدة له علي تويتر معترفا بخطئه قال فيها “صحيح غلطان وكل البشر يخطئون ، لكن سبب الفضيحة أعز اصدقائي الذي كنت اثق فيه طبعاً .

هو من قام بنشر المقطع ومن يردد اني كنت شارب هذا خبر كذب ، وذكّر بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : “مـن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامة” ومن التغريدات التي نصفت العمري فتاة قالت في تغريدة لها وغردت رغد الفيصل “عندما يجاهر شاب بمعصيته يتذكرون
حديث من ستر مسلم وحين تخطيء فتاة ولو دون تعمد يستبيحون عرضها وتضخيم خطأها !! نعم إنه الشعب السعودي “

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً