توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وألافيس السبت 29-10-2016 والقنوات الناقلة

img

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس اليوم السبت 29-10-2016 ضمن بطولة الدوري الأسباني والتي من المقرر لها أن تقام على أرض ملعب ميتديزوروتزا وقد تقرر إذاعة المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.موقع عرب نيوز يقدم لكم كل التفاصيل

ميعاد مباراة ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس

يلتقي يوم السبت القادم التاسع والعشرون من شهر أكتوبر لعام 2016 كلاً من فريقي، ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس في مباراة من أقوى مباريات الدوري الأسباني والتي من خلالها يسعى كلا الفريقين إلى الخروج من المباراة بنتائج إيجابية وتحقيق الفوز.

موعد مباراة ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس ويدخل المباراة فريق ريال مدريد وهو يحتل المركز الأول، في جدول ترتيب الدوري الأسباني وذلك برصيد نقاط 21 نقطة لذا فهو يسعى إلى السيطرة على أرض الملعب ليظل محتفظاً بترتيبه في جدول الدوري بينما يحتل فريق ديبور تيفو ألافيس المركز الثالث عشر برصيد نقاط 10 نقط.

موعد مباراة ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس ويدخل المباراة فريق ريال مدريد الملقب بالفريق الملكي، بعد فوزه على فريق أتلتيكو بلباو في ختام الجولة التاسعة من الدوري ما جعله يتصدر جدول الدوري ويقفز من المركز الرابع إلى المركز الأول.

موعد مباراة ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس ويعتبر فريق ألافيس كما يلقب من الفرق، الهامة في أسبا على الرغم من أنه لم يحقق الكثير من البطولات منها بطولة الدوري الأسباني من الدرجة الأولى وكأس الاتحاد الأوروبي.

توقيت عرض مباراة ريال مدريد وألافيس

إلى كل عشاق كرة القدم الأسبانية انتظروا موعدنا مع مباراة ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس، يوم السبت 29 من أكتوبر في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً