الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة اليوموالقنوات الناقلة
مباراة برشلونة وغرناطة
مباراة برشلونة وغرناطة

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة اليوموالقنوات الناقلة

موعد بث ومشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم  ضمن بطولة الدوري الأسباني والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب كامب نو التابع لنادي برشلونة وتذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة. موقع عرب نيوز يقدم لكم كامل التفاصيل للمباراة

ميعاد مباراة برشلونة وغرناطة

يلتقي يوم السبت القادم في بطولة الدوري الأسباني على أرض ملعب كامب نو، كلاً من فريقي “برشلونة وغرناطة” حيث يدخل المباراة القادمة فريق برشلونة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني وذلك برصيد نقاط 19 نقطة بينما يدخل فريق غرناطة  المباراة وهو يحتل المركز الأخير برصيد نقاط 3 نقط.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة ويعتبر نادي برشلونة من أفضل الأندية في أسبانيا، حيث يعرف بنادي البارسا وهو من الأندية المحترفة التي تمتلك العديد من اللاعبين المتميزين الذين لهم بصمات كثيرة في عالم كرة القدم كلن على رأسهم اللاعب المتميز “ليونيل ميسي ولويس سواريز” هذا وقد حصل نادي برشلونة على العديد من الألقاب والأوسمة طوال مشوار كروي متميز منها المحلية والعالمية مثل بطولة الدوري الأسباني وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا وغيرها من البطولات المميزة.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة والتي يدخل فيها نادي غرناطة ساعياً وراء الفوز، والخروج من المباراة بنتائج إيجابية من أجل تحسين مستواه وترتيبه في جدول الدوري الأسباني وخاصةً وأنه قد حصل على دور الوصيف لأول مرة في تاريخه الكروي في بطولة كاس ملك أسبانيا.

موعد عرض بث ومشاهدة المباراة

موعد مباراة برشلونة وغرناطة والتي يتم عرضها يوم السبت القادم 29 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وفلسطين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *