تحميل تطبيق الفيس بوك facebook مجانا اخر اصدار كامل

img

نطرح لكم تحميل اخر اصدار وتحديث الفيس بوك facebook لجميع الهواتف النقالة 2017 ، نتحدث اليوم عن احدث التطبيقات العالمية و المهمة و التي يتحدث عنها العديد من الناس و كذلك يبحث عنها ملايين الزوار يومياً حيث نقدم الأن لكم تطبيق الفيس بوك ماسنجر المتميز و الحصري الذي يتبع  إلى شركة فيس بوك العالمية . موقع عرب نيوز يضع لكم طريقة التحميل 

تحديث الفيس بوك facebook 

تحديث الفيس بوك ،  الجدير بالذكر أن موقع الفيسبوك يعتبر من اكبر الموقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي حول العالم و الذي يضم أكثر من مليار مستخدم نشط بشكل شهري .

تحديث الفيس بوك ،  و سوف نقدم لكم اليوم تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي يتبع إلى  شركة فيس بوك و الذي يساعدك علي اداء الدردشة الكتابية و الدردشة الصوتية و كذلك الدردشة المرئية بواسطة الجوال .

هذا و يعمل هذا التطبيق الفيس بوك ماسنجر علي التواصل مجاناً مع الاقارب و مع زملاء العمل مجاني بواسطة الجوال و كذلك التواصل مع الاصدقاء علي الفيس بوك من خلال المكالمات المرئية و المكالمات الكتابية و كذلك المكالمات الصوتية .

و هذا بدون دفع اي نوع من أنواع الرسوم إطلاقاً  و كذلك التواصل بشكل مجاني و سهل و ميسر فقط عن طريق توصيل الانترنت بواسطة الكمبيوتر و التواصل مع الاشخاص مجانا كما يعمل التطبيق أيضاً علي اجهزة الكمبيوتر واللاب توب و اجهزة الايفون و اجهزة اندرويد و كذلك الايباد .

هذا و لإجراء تحديث الفيس بوكمن هنـــــــــا

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً