الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
الرئيسية » منوعات » موضوع تعبير عن الكوارث الطبيعية , بحث كامل عن الطبيعة

موضوع تعبير عن الكوارث الطبيعية , بحث كامل عن الطبيعة

ننشر لكم موضوع تعبير عن الكوارث الطبيعية في العالم حيث تعتبر الكوارث الطبيعية هي حالات دمار حيث ان الكوارث الطبيعية تصيب عناصر معينة في الطبيعة بأذى كما ان الكوارث الطبيعية تسبب خسائر في الأرواح والممتلكات بالكوارث الطبيعية موضوع تعبير عن الكوارث الطبيعية . موقع عرب نيوز يقدم لكم الموضوع التعبيري بالعناصر

موضوع تعبير عن الكوارث الطبيعية

العناصر والافكار :

  • كيف يمكن التصدي لمواجهة الكوارث الطبيعية.
  • أنواع الكوارث الطبيعية.
  • كيفية مواجهة الكوارث.
  • ما هي الظواهر الطبيعية .

 ان الكوارث الطبيعية تختلف باختلاف عناصر الطبيعة نفسها وتختلف بمكان حدوثها ومن انواع الكوارث الطبيعية منها الزلازل ومن امثلة الزلازل عليها ما يحدث في اليابان ولوس انجيلوس وطهران.

 ومن انواع الكوارث الطبيعية البراكين وهي تعتبر حدوث تشققات في داخل القشرة الأرضية كما ان تنتج عن البراكين حمما سائلة وتكون شديدة الحرار ومن هذة البراكين ما يحدث في بعض الدول الآسيوية كنيبال.

 ومن انواع الكوارث الطبيعية ايضا إنهيارات الثلج وهي تعتبر حركات ثلجية مفاجئة وبدون سابق إنذار وهذا الانهيار يتسبب بمقتل العديد من الأشخاص ومن امثلة انهيار الثلج مثل منطقة القطب الشمالي.

من الكوارث الطبيعية ايضا الأعاصير والزوابع وهي تعتبر حركات الهواء العاصفة وذلك بشكلٍ دائري قوي ومن امثلة الأعاصير والزوابع في مدينة أوكلاهوما والاعاصير والزوابع كنساس الأمريكيتين ومن انواع الكوارث الطبيعية احتراق الغابات والفيضانات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *