توقيت عرض برنامج ستار أكاديمي 12 Star Academy والقنوات الناقلة

img

رسميا نقدم لكم الميعاد الرسمي لانطلاق برنامج المواهب ستار اكاديمي 12 Star Academy حيث نقدم لكم متابعينا ستار اكاديمي 12 الجديد لعام 2017 ،حيث بدأ العد التنازلي لمشاهدة البرايم الاول من ستار اكاديمي للموسم الثاني عشر على مر اثني عشر عاما وقد تخرج من البرنامج الكثير من النجوم الذين اصبحو الان كباراً في الفن والغناء ،و سوف يكشف الموسم الجديد من ستار اكاديمي على مواهب جديدة سوف نشاهدها مغاً خلال الايام القادمة فموقع عرب نيوز كما عودكم بتقديم الاخبار الحصرية ، حيث عرض اول برايم من البرنامج امس الجمعة ،حيث وستكون قناة CBC قناة البث المباشر لمن يريد ان يشاهد الطلاب طوال اليوم.

موعد بدء عرض برنامج ستار اكاديمي 12 Star Academy

توقيت وميعاد عرض الموسم الثاني عشر 12 من برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمى” على شاشة قناة سي بي سي CBC الفضائية بتوقيت القاهرة والرياض، حيث أن ستار أكاديمي، برنامج مسابقات ومواهب غنائية، وهو النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي Star Academy.

بدأ البرنامج العربي منذ ديسمبر 2003 على قناة نغم التابعة لقناة الأل بي سي، وهو من إنتاج واختراع شركة اندمول الهولندية، ويُعرض في 50 بلداً حول العالم.

يهدف البرنامج للبحث عن المواهب الغنائية ويُعدّ كذلك من برامج تلفزيون الواقع، حيث تُعرض حياة المتسابقين طوال عدة أشهر على شاشات التلفزيون، وقد عُرضت إحدى عشر 11 موسم من البرنامج بنسخته العربية حتى الآن.

اعضاء لجنة وتقديم برنامج ستار اكاديمي 12 Star Academy

هيلدا خليفة

لجنة التحكيم ستار اكاديمي 12
كلوديا مرشليان
ماري محفوض
أمير طعيمة
بيتي توتل
الياس الرحباني

فكرة برنامج Star Academy

يتم اختيار المشتركين بعد جولة في مختلف البلدان العربية، ويقيمون في مبنى في أدما شمالي بيروت للتدرّب على الغناء والرقص والتمثيل، ويوم الاثنين من كل أسبوع يتم اختيار 3 متسابقين وأحياناً 2 أو 4، وهم الأسوأ في هذا الأسبوع من اختيار الحكام، ويُرشّحون للخروج من البرنامج، ويُفتح الباب أمام المشاهدين للتصويت لموهبتهم المفضّلة، ويوم الخميس تقام حفلة غنائية وفي نهايتها يُستبعد المرشحون ذوو الأصوات الأقل ويظلّ متسابق واحد إلى النهاية.

وقناة نغم مخصّصة لعرض حياة المتسابقين طوال أربع وعشرين ساعة في اليوم، ويُعرض ملخص يومي عن الطلاب كل يوم على قناة الال بي سي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً