بالفيديو هدف مسعود أوزيل الخرافي يشعل العالم باحترافيته

img

ننشر لكم هدف اللاعب الالماني مسعود أوزيل الخرافيأمام لودوغوريتش البلغاري بمجهود فردي ورائع حيث قلب فريق آرسنال تأخره بهدفين أمام لودوغوريتش البلغاري لفوز بثلاثة أهداف لهدفين، ليبلغ الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، رفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن المجموعة الأولى.موقع عرب نيوز اعد لكم التقرير التالي

وسجل النجم الألماني مسعود أوزيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88 بعد مجهود فردي راوغ من خلاله الحارس وتلاعب بمدافعين من الفريق البلغاري وأسقطهما أرضا قبل أن يسجل في مرمى فارغ.

شاهد هدف مسعود أوزيل الخرافي

هدف مسعود أوزيل الخرافي أمام لودوغوريتش , وأشعل هدف أوزيل المواقع الإخبارية والاجتماعية، وحتى موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” وعنونت مختلف المواقع فيديو الهدف بـ”جوهرة أوزيل”.

النجم الألماني استغل اللقاء أيضا كي يتجاوز 200 تمريرة حاسمة في مسيرته مع كل الفرق التي لعب في صفوفها ومنتخب بلاده كما أنه سجل 91 هدفًا.

هدف مسعود أوزيل الخرافي أمام لودوغوريتش , وقال فينغر لموقع النادي عقب المباراة: “كما تعلمون، أود أن أقول إن اللاعبين الكبار دائما يتخذون القرارات الصائبة في المواقف الصعبة خلال المباراة.. هم دائما لديهم الحل الأمثل.. لكن لم يبدو لي ما فعله أوزيل في البداية الحل الأمثل ولكن عندما رأيت الكرة في الشباك أعتقد أنه كان الحل الأمثل بالطبع، أردت له أن تسنح له الفرصة مبكرا ولكن في النهاية أثبت أنه يملك ما يكفي من المهارة لإثبات أن قراره كان صائبا”.

وعن أهمية الهدف، شدد: “منح الهدف الثقة للفريق وواصل النتائج الإيجابية وهذا يدل على العقلية السليمة للاعبين الذين يخرجون مثل هذه المهارات والأهداف”.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً