أجمل أدعية لزيارة المريض , كلمات للمريض

img

نقدم لكم مجموعة أدعية لزيارة المريض حيث اجمل دعاء مستجاب عند زيارة المريض – الدعاء المستجاب للمريض موقع عرب نيوز قام بجمع لكم تلك الادعية للمرضى والتي تتمنى الشفاء لهم ووضعها لكم في مقال واحد

دعاء المريض ان شاء الله مستجاب

المريض هو أي شخص بحاجة لعناية الطبية أو الرعاية الصحية أو العلاج الطبي. وغالبا ما يكون هذا الشخص مجروح او عليل وفي حاجة للعلاج بواسطة الدكتور أو أي شخص مختص بهذا العلاج . ويكون الشخص الذي يزور الطبيب من أجل الفحص اليومي مريض.

من ادعية المريض :

لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

إلهي ..

إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..

إلهي ..

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..

اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.

قال النبى صلى الله علية وسلم :

“ضعى يدك اليمنى على على ما يؤذيكى وقولى بسم الله اللهم داونى بدوائك وأشفنى بشفائك وأغننى بفضلك عمن سواك واحدر عنى أذاك”

عثمان بن عفان رضى الله عنة قال :

مرضت فكان رسول الله صلى الله علية وسلم يعوذنى فقال:”بسم الله الرحمن الرحيم أعيذك بالله الأحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوا احد من شر ما تجد” ثم قال “تعوذ بها فما تعوذت بمثلها” .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً