قصة الشاب قاطع رأس والدته في الاردن , صور الشاب الذي قتل أمه

img

ننشر لكم تفايل قصة الشاب الذي قتل امه نحرا بسكين حادةوفصل راسها عن جسدها في العاصمة الاردنية عمان-طبربور مساء الخميس 3-11-2016 حيث ألقت الأجهزة الأمنية ليل الخميس القبض على شاب عشريني أقدم على قتل والدته في منطقة طبربور بعمان، بقطع رأسها، وفق مصادر أمنية.وعبر موقع عرب نيوز نقدم لكم القصة الكاملة مع الصور

 وقالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام إن قوة أمنية من البحث الجنائي وشرطة شمال عمان، تمكنت مساء اليوم من ضبط المشتبه به بعد فراره من مسرح الجريمة مساء الخميس.

وحول التفاصيل، أكدت إدارة الإعلام الأمني في بيان صحفي، أن غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان تلقت بلاغا بتعرض إحدى السيدات للقتل من قبل أحد أبنائها (من ارباب السوابق الجرمية) داخل منزلها، وتحركت قوة أمنية من البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان للمكان، حيث تبين أن المغدورة خمسينية تعرضت للاعتداء بأداة حادة أدت لقطع رأسها وأن المتهم وهو ابنها قام بعد أن ارتكب جريمته بالفرار من المكان لجهة غير معلومة. 

14971288_1825137444434221_626107399_n

صور الشاب وأمه الذي قطع راسها

وتابعت إدارة الإعلام الأمني انه تم تشكيل فرق بحث من مديرية شرطة شمال عمان والبحث الجنائي ودوريات النجدة، عملت على فرض طوق امني ومسح لمحيط منطقة الجريمة وباشرت بالبحث عن المشتبه به لحين أن اشتبهت به إحدى المحطات الأمنية التي قام كوادرها على الفور بإلقاء القبض عليه وتبين انه ذات الشخص وكان عليه آثار للدماء واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة وقتل والدته. وما زال التحقيق جاريا معه.

إلى ذلك، قالت مصادر أمنية، إن المشتبه به من ذوي الأسبقيات وأنه لم يمض وقت طويل على إقالته من عمله، بسبب سلوكه السيئ، في إشارة إلى تعاطيه للمخدرات.

وفي التفاصيل؛ أن المشتبه به، وهو من عائلة محافظة، كان يترقب مقدم والدته؛ ويترصدها في المنزل، وما إن دخلت غرفتها، حتى اندفع نحو غرفتها وأغلق الباب، ومن ثم قام بقطع رأسها، فيما كان شقيقه يطلب منه فتح باب الغرفة.

ولفتت المصادر إلى أن المشتبه به، بعد خروجه من الغرفة، فرّ من المنزل، وقام شقيقه بدخول الغرفة محل الجريمة، ليجد جثة أمه ممددة على السرير، ورأسها المقطوع إلى جانبه.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً