شاهد صور زواج حسن الرداد وأيمي سمير غانم

img

ننشر لكم مجموعة من صور عقد قران الفانين حسن الرداد وأيمي سمير غانم 2016 حيث قام  الشيخ رمضان عبد المعز  بعقد قران الفنان الشاب حسن الرداد  على الفنانة  الشابة إبنة الفنان الكوميدي سمير غانم ( إيمي سمير غانم ) ، هذا فى جلسة عائلية خاصة و سوف نقدم لكم من خلال هذا التقرير صور عقد قران حسن الرداد وأيمي سمير غانم . موقع عرب نيوز بدوره قام بجلب الصور لكم

عقد قران حسن الرداد وأيمي سمير غانم

ذلك حيث قد تداول  مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة الفيس بوك و تويتر و أيضاص موقع الصور الإنستجرام ، صورة من  صور عقد قران حسن الرداد وأيمي سمير غانم على الفيس بوك و يظهر فى تلك الصورة الفنان سمير غانم و .,[ji الفنانة دلال عبد العزيز خلال حفل عقد القران.

صور عقد قران حسن الرداد وأيمي سمير غانم  ، ذلك و من المقرر أن يحتفل  الفنان حسن الرداد و الفنانة إيمي سمير غانم الجمعة  القادمة بزفافهما في أحدى الفنادق في الجونة، يوم  الرابع من شهر نوفمبر 2016 .

و لقد ذكر مصدر قريب من الفنان الشاب حسن الرداد انه غضب  جداً بسبب إصرار  العروس ايمي على اتمام حفل الزفاف في الجونه، حيث يجب على  الفنان حسن الرداد حجز غرف للضيوف  جميعهم مما سوف يكلفه الكثير  من المال ، و لهذا تدخل الفنان سمير غانم وا تفقا ان يكون هناك مناصفة لتكاليف حفل الزفاف و كان ذلك بمثابه حل سحرى للموقف الذى كان بمثابه مشكله كبيره جداً بين العروسين .

و إليكم الأن صور عقد قران حسن الرداد وأيمي سمير غانم

4

1

2

3

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً